عمانيات

الاجتماع الدَّوري للجمعيَّة العمانيَّة لأصدقاء المسنِّين بشمــال الشرقيَّة

وهج الخليج-مسقط

انطلاقــا من هــدف نبيل يجلِّي حبَّ العمل التطوُّعي ويرسِّخ مبادئ العطاء ويجيبُ على استفسارات المتطوِّعين ؛ عُقِدَ صباح هذا اليوم السبت ١٩ / ٨ / ٢٠١٧ م اجتماع الجمعيَّة العمانيَّة لأصدقاء المسنِّين ممثلا في أعضاء محافظة شمال الشرقيَّة وذلك في ولاية إبراء بقاعة الأصالة .

افتُتِحَ الاجتماع بالترحيب والشُّكر للأعضاء المثابرين بالجمعية وعرض التقرير المبسَّط لأهم الفعاليات التي أقامها الأعضاء منذ بداية هذا العام إلى يومنا هذا.

وقد أكملت منسقة الأعضاء إحصائية الفعاليات التي بلغت ٣٥فعاليةً من مطلع هذا العام إلى شهر أغسطس الجاري. ومن ثمَّ تقدَّمت رئيسة اللجنة الاجتماعية وعرضت باقي الفعاليات التي ستقام في الربع النهائي من هذا العام .

وتحدَّثت رئيسة لجنة التنسيق عن التغيُّر الذي تمَّ تنفيذه من قبل الجمعية الأم والذي كان عبارة عن إضافة لجنتي شؤون المتطوِّعين وشؤون المسنِّين .

ومع اقتراب تنفيذ ملتقى المسنِّين الرابع ؛ فقد تحدَّث عنه العضو الإداري موضحا فيه أهم النُّقاط وأهم المستجدات التي وصل إليها الأعضاء والمقترح تنفيذه في ولاية القابل .

وتذكيراً بالأسس التي تقوم عليها الجمعية فقد تحدَّث رئيس اللجنة الإعلامية عن شروط الانتساب للعضو الجديد في الجمعية.

وبما أنَّ الموارد المالية تعتبر من أهم الركائز التي يُعتمد عليها لإقامة الفعاليات فقد تحدَّثت أمينة الصندوق عن أهمية البحث عن دعم بصورة مستمرة. أُكملَ الاجتماع بحوار مفتوح فيه طرحت الأسئلة والإجابة عليها بشكل عام من قبل الأعضاء وإدارة الفريق.

وفي ختام الاجتماع الذي امتد ل ٣ ساعات تقريبا ؛ اتفق الأعضاء على العمل الجاد لما هو قادم من برامج وأنشطة عاقدين العزم على السير قُدُماً نحو مراتب التميُّز بما يخدم المسن ويوفِّر له حياة كريمة هانئة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى