أخبار محلية

الوصال ترحب بـ سالم العمري مديرآ عاما

وهج الخليج _ مسقط

قدمت إذاعة الوصال عبر حسابها الرسمي في موقع التدوين المصغر (تويتر) كلمات الشكر للاستاذ الفاضل نديم عطية وذلك لجهوده المخلصة خلال العشر سنوات الماضية ، كم رحبت الإذاعة بالإعلامي سالم العمري مديرا عامآ للاذاعة  وذلك بعد إنتقاله من إذاعة هلا أف ام بعد أن كان مديرا عاما للاذاعة.

وعمل سالم العمري في المجال الإعلامي منذ العام 2002 وهوعلى مقاعد الدراسة الجامعية  بجامعة السلطان قابوس كمراسل لتلفزيون سلطنة عمان ومتدرب صحفي مع جريدة الشبيبة قبل أن  يلتحق للعمل بمنظمة اليونيسف كأخصائي إعلام في مكتب المنظمة في مسقط في عام ٢٠٠٤ بعد التخرج، ومن بعدها عمل في الصحافة التلفزيونية والاذاعية كمحرر أخبار بتلفزيون سلطنة عمان  من ٢٠٠٥ وحتى ٢٠٠٧

العمري قدم وأعد عددا من البرامج في إذاعة سلطنة عمان وإذاعة الشباب وتلفزيون سلطنة عمان وهلا اف ام منذ ٢٠٠٥ وحتى ٢٠٠١3 من بينها بعد النشر بعد البث، إضاءات ثقافية، جسور، المساء السابع، من القلب، لكل مقام مقال. كما عمل مراسلا لتلفزيون قطر بالسلطنة ما بين عامي ٢٠٠٨ و٢٠٠١١.  كما شارك  في الفريق التحريري لإنطلاق أول إذاعة خاصة في السلطنة هلا اف ام في ٢٠٠٧ قبل أن ينتقل لجامعة السلطان قابوس لتأسيس قسم البرامج الإذاعية والتلفزيونية بدائرة العلاقات العامة بالجامعة.

في الصحافة المطبوعة مارس العمري كتابة المقالات لعدة صحف محلية كالوطن والشبيبة والرؤية وجريدة فتون بالإضافة إلى مسئوليته لفترة عن الإصدارات الصحفية في جامعة السلطان قابوس مثل : أنوار، المسار،الباحث و هورايزون.

العمري يحمل ماجستير في الإنتاج التلفزيوني من جامعة برمنجهام بالمملكة المتحدة وكانت رسالته عن تأثير التناص في الصحافة التلفزيونية على الموضوعية.

ويتقدم فريق العمل في صحيفة وهج الخليج بأجمل عبارات التهاني للفاضل سالم العمري متمنين له التوفيق والنجاح في مشواره القادم مع الوصال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى