أخبار محلية

مطار صحار يستقبل أولى الرحلات من الخطوط الجوية القطرية المباشرة

وهج الخليح-العمانية

استقبل مطار صحار أولى الرحلات من الخطوط
الجوية القطرية المباشرة لتكون ثاني خطوط دولية يستقبلها المطار وثالث وجهة للخطوط القطرية في السلطنة بعد مطاري مسقط وصلالة.

حضر تدشين الخط سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة
إلى جانب عدد من المسؤولين بالشركة العمانية لإدارة المطارات.
وألقى ديفيد ويلسون رئيس العمليات بالشركة العمانية لإدارة المطارات كلمة أشار فيها إلى أن تدشين هذا الخط سوف يشكل إضافة نوعية لخط سير العمليات في مطار صحار حيث يشكل دعما لاستثمارات الشركة في المطار من خلال العمل مع الشركاء الاستراتيجيين لضمان ديمومة نجاحه و تقديمه لشركات الطيران المحلية والاقليمية والعالمية كإحدى وجهات السفر الواعدة على خارطة مطارات السلطنة.

وأضاف أن الشركة العمانية لإدارة المطارات و بالتعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين تلتزم بتوفير كل ما من شأنه ضمان تجربة سفر آمنة و سلسة لكل مستخدمي مطار صحار وكافة مطارات السلطنة.

من جانبه ألقى إيهاب أمين رئيس العمليات التجارية بالخطوط الجوية القطرية كلمة أشار فيها إلى أهمية هذا الخط الجوي الجديد للخطوط القطرية الذي يمثل وجهة دولية ثالثة للشركة في السلطنة بعد رحلاتها إلى مسقط وصلالة وما تحظى به هذه الرحلات من اهتمام من قبل المسافرين.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات إن الخطوط الجوية القطرية تعد شريكا استراتيجياً جديدا في مدينة صحار التي تلعب دورا محوريا على خارطة العصب اللوجستي في السلطنة من حيث المشاريع الضخمة التي تنفذها الحكومة العمانية في هذا الجانب الثري اقتصاديا واجتماعياً من السلطنة مشيرا إلى ان اضافة هذا الخط الدولي المباشر وعبر الخطوط الجوية
القطرية إنما هو اضافة نوعية لخط سير العمليات في مطار صحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى