منوعات

تزوج هذا العدد من السيدات ولديه 125 طفل .. والقانون الكندي يعاقبه

وهج الخليج-مسقط

اكتشفت محكمة محلية بكندا ، زواج رجل من 25 سيدة في وقت واحد ، حيث بلغ عدد أبناؤه 125 طفل ، في حين أصدرت المحكمة حكما بالسجن لرجل آخر تزوج من 5 سيدات آيضا.

وللدخول في التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام بريطانية “فإن الرجل الأول يُدعى ونستون بلاكمور ويبلغ من العمر 60 عاماً وهو متزوج من 25 سيدة في آن واحد وأنجب منهن 125 طفلاً، أما الرجل الثاني فهو جيمس أولر (53 عاماً) وهو متزوج من خمسة نساء فقط ولديه منهن عدد غير معروف من الأبناء”.
وانتهت المحكمة الكندية إلى إدانة الرجلين بتهمة “تعدد الزوجات” وحكمت عليهما بالسجن وذلك بعد معركة قضائية طويلة استمرت لسنوات.

وحكمت المحكمة بإدانة الرجلين بعد استمرارها لسنوات طويلة ، حيث وبموجب القانون الكندي يعد “تعدد الزوجات” جريمة تؤدي بمرتكبها إلى عقوبة السجن لمدة أقصاها خمسة سنوات.
وكما ذكر في “العربية نت” فإن الرجلان يعيشان في مجتمع مغلق وصغير في بلدة تُدعى “باونتفول”، لكن المفاجأة أن الرجلان قالا للمحكمة إنهما يعيشان حياة دينية وينفذان التعاليم الإلهية، حيث قال بلاكمور إن هذه “زيجات سماوية”.

وقال بلاكمور: “أنا مدان اليوم لأنني أعيش حياتي الدينية، وهذا كل ما في الأمر، أنا أقول هذا اليوم لأنني لم يسبق أن أنكرت ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى