عمانيات

بطولة “شجع فريقك” لنادي بهلاء: النصر السور الطليعة والمستقبل إلى نصف النهائي

وهج الخليج-بدر سويد الشكيلي

تمكنت فرق الطليعة والمستقبل والسور والنصر من حجز مقاعدها في دور الأربعة لبطولة شجع فريقك” للفرق الأهلية التابعة لنادي بهلاء. حيث واجه فريق الطليعة خصمه فريق شباب الغافات، فيما قابل فرييق المستقبل نظيره فريق الإتحاد. وجمعت المباراة الثالثة فريق السور الذي انتصر على فريق الهلال، وختمت الجولة بمباراة جمعت فريق النصر بمنافسه فريق الكور.

 

الطليعـــة وشباب الغافـــات

استطاع فريق الطليعة التفوق على فريق شباب الغافات وبنتيجة 2/1، حيث افتتح مؤجد الهنائي لاعب فريق شباب الغافات النتيجة بهدف لفريقه في الدقيقة 28 من الشوط الثاني، قبل ان يعدل محمد الحسني لاعب فريق الطليعة النتيجة في الدقيقة 45 من زمن الشوط الاول، لينتهي الشوط بالتعادل بين الفريقين. وفي الشوط الثاني تمكن كهلان المفرجي من احراز الهدف الثاني لفريق الطليعة ليضمن صعود فريقه الى دور الاربعة.

 

المستقبـــل والإتحــــاد

وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق الاتحاد والمستقبل، تمكن فريق المستقبل من الفوز وبنتيجة 2/1 رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق بسبب طرد حارس الفريق. ففي الدقيقة الثانية من الشوط الاول احرز سالم المياحي هدف التقدم لفريق الاتحاد، لياتي علي الربعاني بهدف التعديل لفريق المستقبل في الدقيقة 35 من الشوط الاول لينتهي الشوط بتعادل الفريقين 1/1. وقبل نهاية المباراة تمكن لاعب فريق المستقبل سالم الريامي من اقتناص هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 84 من زمن المباراة ليودع فريق الاتحاد البطولة ويصعد فريق المستقبل الى دور الاربعة.

 

الســـور والهـــلال

اللقاء الثالث في هذا الدور جمع ابناء العمومة فريق السور مع فريق الهلال حيث حيث انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي وفي الدقية 53 من زمن المباراة احرز محمد الصبحي الهدف الاول لفريق السور قبل ان يعود محمود الشكيلي في الدقيقة 60 من زمن المباراة لعزز تقدم فريق السور بهدف ثاني لفرقه ، بعدها استطاع عبدالسلام الشكيلي من احراز هدف تقليص الفارق لفريق الهلال في الدقيقة 68 من زمن المباراة لتستمر محاولات الهلال لاحراز التعادل الا ان صافرة حكم المباراة بدر الشعيلي اعلنت عن انتهى المباراة وصعود فيرق السور الى دور الاربعة .

 

النصـــــر والكـــــور

اخر لقاءات هذا الدور جمعت فريق الكور بفريق النصر، حيث انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل  السلبي بين الفريقين رغم الفرص التي اتيحت للاعبي الفريقين الا ان مسلسل اضاعة الفرص كان العنوان الغالب لوقت المباراة، ليلجأ الفريقين الى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق النصر وبنتيجة 4/3 بفضل براعة حارس فريق النصر غالب العبري الذي تصدا لضربتي جزاء، وبذلك يكمل فريق النصر اضلاع مربع نصف النهائي لهذه البطولة.

 

مباريـــات نصــف النهائـــي

تكتمل يوم الخميس القادم منافسات المربع الذهبي من هذه البطولة حيث يتواجه فريقي السور والطليعة في المباراة الاولى، وتجمع المباراة الثانية فريقي المستقبل والنصر.

 

 

*صـــــور من مباريات دور الثمانيــة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى