أخبار محلية

العربية للطيران تُضيف صحار كوجهة جديدة في السلطنة

وهج الخليج-العمانية

أعلنت العربية للطيران انها ستقوم اعتبارا من التاسع من
شهر يوليو الحالي بتسيير رحلاتها المباشرة الى صحار لتكون بذلك الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في السلطنة بعد مسقط وصلالة.

وتعد هذه الوجهة الجديدة إضافة مهمة إلى عمليات العربية للطيران في السلطنة حيث ستعمل على تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين الخليجيين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار.

وستقوم العربية للطيران بتشغيل ثلاث رحلات في الأسبوع منها رحلة صحار بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيًا، أيام الأحد والإثنين والاربعاء، حيث تقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 8:00 لتحط في مطار صحار الدولي في تمام الساعة 8:40 دقيقة بالتوقيت المحلي. فيما تقلع رحلة العودة من صحار في تمام الساعة 9:20 وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران إن تدشين الوجهة الثالثة الى السلطنة يأتي ضمن الالتزام المستمر نحو توفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد دليلاً على جهود الشركة المتواصلة في تطوير خدماتها وعملياتها متطلعا الى توسيع قائمة خدمات الشركة وتقديم العروض للمسافرين بين صحار والشارقة أو عبر شبكة وجهات العربية للطيران.

ووضح أن ولاية صحار تعد من أقدم المدن العٌمانية وأعرقها نظرًا لأهميتها التاريخية كما يعد ميناء صحار الاستراتيجي المتوسط للتجارة العالمية بين أوروبا وآسيا وأحد الأعمدة الاقتصادية الأساسية في الدولة ومركزًا رئيسيًا لأنشطتها الصناعية.

تجدر الإشارة الى أن العربية للطيران تسير ١٣٠ وجهة من خمس مراكز عمليات موزعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى