عمانيات

منافسات الجولة الرابعة لدوري “شجع فريقك” لنادي بهلاء

وهج الخليج-بدر سويد الشكيلي

تواصلت منافسات دوري “شجع فريقك” للفرق الأهلية التابعة لنادي بهلاء، بإقامة مباريات الجولة الرابعة، والتى إتسمت بالمنافسة القوية بين الفرق، حيث صعدت فرق للدوري الثاني للبطولة والأخرى غادرت البطولة. إنطلقت المنافسات بمباراة جمعت فريق الكور بمنافسه فريق الجزيرة، فيما تقابل السد بخصمه فريق الإتحاد. وجمعت المباراة الثالثة كل من فريق وادي سيفم بفريق الطليعة، بينما واجة فريق السور فريق المعمور.

 

الكـــور يصعد والجزيـــرة يودع

دخل فريق الجزيرة وهو يمتلك فرصتي التعادل والفوز لضمان صعوده الى الدور الثاني، الا ان لاعبي فريق الكور كان لهم رأياً اخر ،حيث تمكن فريق الكور من الفوز بالمباراة بنتيجة 2/1 ليضمن صعوده الى الدور الثاني، افتتح لاعب فريق الكور عبدالمجيد الدغيشي أهداف المباراة في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الكور 1/0. وفي الشوط الثاني استطاع لاعب فريق الجزيرة راشد الهنائي من احراز هدف التعادل في الدقيقة 56 من ركلة جزء، وفي الدقيقة 77 من زمن المباراة تمكن لاعب فريق الكور خالد الحمداني من احراز الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بفوز فريق الكور بنتيجة 2/1 ليصعد الى الدور الثاني من البطولة.

أدار اللقاء وليد الصبحي كحكم اول وساعده سالم العبري واحمد العبري وبدر الشعيلي كحكم رابع وراقبها خالد اليعربي.

 

الســــد والاتحــــاد

كما كان متوقع حيث تمكن فريق الاتحاد من الفوز على فريق السد بنتيجة 2/0 ليصعد الى الدور الثاني من البطولة، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن لاعب فريق  الاتحاد عبدالمجيد ناصر من احراز الهدف الاتحاد في الدقيقة 86 ، قبل ان يضيف زميله في الفريق سالم المياحي الهدف الثاني لفريقه في الوقت الاضافي لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد 2/0 ليصعد الاتحاد الى الدور الثاني ويودع السد من الدور الاول.

أدار اللقاء بدر الشعيلي كحكم اول وسيف الهنائي كمساعد اول وايوب الخياري كمساعد ثاني ووليد الصبحي حكماً رابعاً وراقبها رايد الهنائي.

 

وادي سيفــــم والطليعــــة

تمكن فريق الطليعة من الفوز على فريق سيفم وبنتيجة ثقيلة 7/1، ليضمن صدارة المجموعة الاولى ويصعد الى الدور الثاني، افتتح جلال الشكيلي لاعب فريق سيفم اهداف المباراة في الدقيقة 11 من الشوط الثاني ، قبل ان يعدل كهلان المفرجي النتيجة لفريق الطليعة في الدقيقة 23، ليعود محمد الحسني ويسجل الهدف الثاني للطليعة بعد دقيقة من هدف فريق سيفم، وبذات الوقت يسدد الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقيقة 38 تمكن لاعب الطليعة موسى اليحيائي من احراز الهدف الرابع لفريقه لينتهي الشوط الاول 4/1 لفريق الطليعة. وفي الشوط الثاني اضاف عمر الهشامي الهدف الخامس لفريق الطليعة في الدقيقة 65 من زمن المباراة، واضاف زميله كهلان المفرجي الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 77،  واختتم علي العلوي مهرجان الاهداف بهدف سابع لفريق الطليعة في الدقيقة 85 من المباراة.

أدار المباراة عبدالسلام العبري كحكم اول وساعده ايوب الخياري ومحمد المصلحي وبدر الشعيلي كحكم رابع وراقبها خليفة الشكيلي.

 

الســـور يصعد والمعمــــور يودع

تمكن فريق السور من الفوز على فريق المعمور وبنتيجة 2/1، حيث افتتح لاعب فريق السور حمود الربعاني الهدف الاول لفريق السور في الدقيقة 27 من الشوط الاول، لينتهي الشوط الاول بتقدم السور بنتيجة 1/0 ، وفي الدقيقة 78 من زمن المباراة تمكن لاعب فريق المعمور مروان الشعيلي من احراز هدف التعادل لفريق المعمور،  وقبل نهاية المباراة احرز سعيد الناصري الهدف الثاني لفريق السور لتنتهي المباراة بفوز السور 2/1 ليصعد للدور الثاني ويودع المعمور البطولة.

أدار اللقاء بدر الشعيلي كحكم اول وسالم الحارثي كمساعد اول وسعيد الهنائي كمساعد ثاني وعبدالسلام العبري كحكم رابع وراقبها موسى الخروصي.

 

*الصـــــــــور:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى