الثلاثاء , أبريل 7 2020
الرئيسية / أخبار محلية / مواصلات” تزيد عدد رحلاتها وتقدم عروضا خاصة و”انترنت مجاني” خلال مهرجان صلالة السياحي 2017

مواصلات” تزيد عدد رحلاتها وتقدم عروضا خاصة و”انترنت مجاني” خلال مهرجان صلالة السياحي 2017

وهج الخليج-مسقط

تعلن شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” بأنها ستقدم عروضا خاصة وأسعارا ترويجية خلال مهرجان صلالة السياحي 2017، حيث ستزيد عدد رحلاتها إلى صلالة من 3 رحلات لتصبح 4 رحلات طيلة فترة المهرجان بدءا من يوم الجمعة الموافق 30 يونيو وإلى 31 أغسطس 2017 ، وستقوم الشركة بتوفير180 مقعدا يوميا للمسار الواحد.

ويأتي ذلك، في إطار اهتمام “مواصلات” إلى تنشيط الحركة السياحية في السلطنة بطريقة فريدة من خلال استخدام وسائل النقل العام مما يوفر الوقت والجهد لجميع الزوار، إلى جانب حرص الشركة على دعم مهرجان صلالة السياحي مما يسهم ذلك في تعزيز الحركة الاقتصادية بالسلطنة.

حيث سيكون مسار الرحلات من مسقط إلى صلالة “ذهابا وإيابا” وفي أوقات مختلفة على مدار الساعة حيث ستنطلق أول رحلة الساعة السابعة صباحا وآخر رحلة الساعة الثامنة مساءً.

وفيما يتعلق بالعروض الخاصة خلال فترة المهرجان، سيكون هناك خصم خاص للحجوزات الجماعية، حيث انه عند شراء 4 تذاكر يحصل العميل على تذكرة واحدة مجانية، وستكون التذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم.

ومن منطلق حرص الشركة على توفير كل سبل الراحة والاستجمام، ستقوم “مواصلات” باستخدام أكبر عدد من أسطولها خلال فترة المهرجان والذي يمتاز بخدمة “الأنترنت اللاسكي” المجاني، وتوضح الشركة إلى أن خدمة الأنترنت المجاني قد تتعرض لبعض الضعف على امتداد خط (مسقط -صلالة) والعكس بموجب ما أفادت به الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل”.

وحول المزيد من تفاصيل الأسعار وأوقات الرحلات ستكون متوفرة عبر موقع الشركة بالإنترنت وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة أو عبر أفرع الشركة المتوزعة في مختلف محافظات السلطنة.

شاهد أيضاً

اللجنة العليا تطلع على إجراءات مديريات وزارة الصحة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد

وهج الخليج-العمانية أصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة …

اترك تعليقاً