عمانيات

إنطلاق منافسات دوري “شجع فريقك” لفرق نادي بهلاء

وهج الخليج-بدر سويد الشكيلي

انطلقت يوم الخميس 2017/6/1م منافسات دوري “شجع فريقك” للفرق الاهلية التابعة لنادي بهلاء.

وافتتحت المنافسات بالمباراة الأولى التي جمعت فريق الطليعة وفريق الكور، حيث تمكن الطليعة من خطف الفوز بنتيجة 2/1، وجاء الهدف الأول لفريق الطليعة بقدم عمر الهشامي في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف اللاعب محمد الحسني الهدف الثاني لفريق الطليعة من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من الشوط الثاني، وقبل نهاية المباراة استطاع اللاعب بدر سيف الهنائي احراز هدف تقليص الفارق لفريق الكور. ةفي ختام المباراة حصل اللاعب يوسف القصابي من فريق الطليعة على جائزة أفضل لاعب.

وفي حساب المجموعة الثاني، استطاع فريق السور أن يقلب الطاولة على فريق السد بعد ان كان متأخراً بهدفين، حيث باغت لاعب فريق السد مالك الشكيلي فريق السور محرزاً الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الاولى، قبل أن يتمكن اللاعب أسماعيل عبيد اليعربي من تسديد هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول، وفي الدقيقة 16 اضاف اللاعب محمد حميد المجرفي الهدف الثاني لفريق السد، ليعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 37. وفي بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 48 تكمن لاعب فريق السور سعيد الناصري من احراز هدف تقليص الفارق، وبعدها بدقيقتين سجل علي خميس الربعاني هدف التعادل للسور، أما في الدقيقة 55 استطاع محمود الشكيلي تسديد هدف التقدم لفريق السور ليأتي اللاعب سعيد الناصري ليعزز نتيجة السور بهدف خامس قبل دقيقتين من نهاية المباراة.وفي الختام توج اللاعب أحمد جمعة المفرجي من فريق السور لجائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما يوم الجمعة استكملت منافسات الدوري من خلال المجموعة الثالث، حيث افتتح فريقي المستقبل والهلال منافسات هذه المجموعة من خلال مباراة جمعت الفريقين، استطاع من خلالها فريق الهلال الفوز بنتيجة 1/0، حيث احرز هدف اللقاء اللاعب عبدالسلام مسلم الشكيلي في الدقيقة 49 من احداث المباراة، فيما اختطف لاعب فريق الهلال ماجد مسلم الشكيلي جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي اللقاء الثاني واجه فريق شباب الغافات منافسه فريق النصر لحساب المجموعة الرابعة،  وفيها تمكن فريق النصر من تحقيق نقاط المباراة من خلال الفوز بنتيجة 4/0، افتتح اهداف اللقاء اللاعب بدر سهيل، وعزز علي العلوي النتيجة بهدف ثاني، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب مسلم الشقصي من اضافة الهدف الثالث للنصر، وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة عاد اللاعب بدر سهيل ليؤكد فوز فريق النصر بهدف رابع، ويمنح جائزة أفضل لاعب في المباراة.

واختتمت منافسات هذه الجولة بلقاء جمع فريق الجزيرة مع فريق وادي سيفم ضمن المجموعة الاولى، حيث تمكن فريق الجزيرة من الفوز بنتيجة 6/1 ، استهل اهداف اللقاء  اللاعب محمد خلف الهنائي لفريق الجزيرة في الدقيقة 14 من الشوط الاول، ثم اضاف اللاعب أحمد خلف الهنائي الهدف الثاني لفريق الجزيرة في الدقيقة 33، ليعود نفس اللاعب لاحراز الهدف الثالث في الدقيقة 43. وفي الشوط الثاني عزز الاعب راشد مرهون الهنائي نتيجة الجزيرة بهدف رابع في الدقيقة 61 من احداث المباراة، ليحرز لاعب فريق سيفم هدف الفريق الوحيد في المباراة في الدقيقة 79، ثم عاد اللاعب أحمد خلف الهنائي ليحرز الهدف الخامس لفريق الجزيرة قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة بدقيقتين، ثم يعود ليعزز النتيجة بهدف سادس في الوقت الاضافي للشوط الثاني، وحصل اللاعب محمد خلف الهنائي من فريق الجزيرة على جائزة أفضل لاعب.

 

*صــــور لبعض الفرق المنافسة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى