أخبار محلية

الطائي- موقفي إزاء قضية قطر يستند لمبدأ السلطنة في حسن الجوار

ردا على ما نشرته صحيفة الراية القطرية حول موضوع أسمته”الراية تفضح فضائيات الفتنة وإعلاميي العار بالأسماء والصور”  كان من ضمن سلسلة الصور المكرم حاتم الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية العمانية، مما أستعر نقاش على مواقع التواصل بنفي العماني من تدخله في شؤون الغير، ونأيه عن كل فتنه.

وجاء تعليق صاحب الصورة (حاتم الطائي) في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:” علمَنا جلالة السلطان أن نبتعد عن الفتن وعن كل ما يفرق، وأن لا نتدخل في شؤون الغير إلا في الخير وما يجمع الأمة ولا يفرق
هذه هي الحكمة العمانية”.

أضاف موقفه حول ما يحصل في قطر بقوله:” موقفي الشخصي معروف ومنشور بالعديد من المقالات، وهو الموقف العماني المعروف بالحيادية والنزاهة والبعد عن الإثارة والمماحكات التي تضر ولا تنفع”.

 ‏ومعقبًا على ردود عمانية ساخطه من اتهام ابنها بالتحريض ضد قطر:”  يعلمون تماما أن عمان ليست من الدول التي تسعى للنيل من أحد أو التكتل للاضرار بالآخرين، بل تعمل على نزع فتيل التوترات واطفاء النيران والحرائق”.

 ‏فيما طالب البعض بالاعتذار الرسمي من الإعلام القطري لما أحدثته من تهمه باطلة.

 ‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ونعيد الموضوع مره ثانيه وانت مطالب بالاعتذار للشعب العماني والقطري انت خليجي واذا قائدنا السلطان المعظم علمنا فأنت اكيد ما سمعت أو ما فهمت الي قاله .. نحن لا نتدخل في أمور الخير .. وانت تدخلت أحرجت نفسك واحرجتنا معاك للأسف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى