أخبار محلية

ممثلة للسلطنة.. “مواصلات” تشارك في مؤتمر عالمي وتتأهل للمنافسة على جائزة عالمية

وهج الخليج-مسقط

تشارك شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” في المؤتمر العالمي للنقل العام والذي ينظمه الاتحاد العالمي للمواصلات العامة خلال الفترة

الممتدة من ١٥-١٧مايو من الشهر الجاري بمدينة “مونتريال” بدولة كندا.

وسيتضمن المؤتمر على مدى أيامه الثلاثة حلقات نقاشية ودورات تدريببة تعنى بتطوير منظومة النقل العام، كما يتيح الفرصة لجميع المشاركين للالتقاء وتبادل الخبرات مع مختلف الدول على مستوى العالم.

وقد تأهلت السلطنة ممثلة بـ “مواصلات” إلى المرحلة النهائية للمنافسة على الجوائز التي ينظمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة بجانب ١٢دولة أخرى، والتي شاركت فيها أكثر من ٥٠ دولة من حول العالم وأكثر من ٢٤٠ مؤسسة وشركة مهتمة بقطاع النقل العام عالميا.

حيث تأهلت  “مواصلات” للمنافسة على الجوائز في فئة “رضاء العملاء”  للعام الحالي ٢٠١٧ وتعد السلطنة الدولة العربية الوحيدة التي تتأهل إلى هذه الفئة، وقد ركزت “مواصلات” في مشروعها المتأهل على بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام وتوفير الخدمات التي تحسن نوعية حياة الركاب وتحسين تجربة العملاء الشاملة، و وضع استراتيجيات تركز على العملاء والاستجابة للاحتياجات المحددة ، إلى جانب تمكين الموظفين لتقديم الجودة في الخدمات التي تقدمها “مواصلات” للعملاء.

و أوضحت الشركة كذلك، من خلال مشروعها المتأهل إلى سعيها الحثيث في تزويد مختلف الخدمات التي تقوم بتوفيرها بالتقنيات والأنظمة الحديثة لتكون مواكبة للتطورات الحاصلة في قطاع النقل العام وذلك ما يساعدها على بناء علاقة وطيدة مع العملاء.

الجدير بالذكر بأن الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد اختارت في شهر فبراير ٢٠١٧م الفاضل أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ “مواصلات” لمنصب نائبا لرئيس الاتحاد ممثلا لدول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في المؤتمر العالمي للنقل العام، وتعتبر”مواصلات” عضو دائم في الاتحاد العالمي للمواصلات وهي منظمة دولية تخص مجال النقل العام وتعتبر الشركة من أقدم أعضائها بمنطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى