أخبار محلية

إغلاق شبكات المياه المستثمرة القديمة وتشغيل الشبكة الحكومية الجديدة في المصنعة

وهج الخليج-مسقط

تواصل الهيئة العامة للكهرباء والمياه أعمالها في تنفيذ عدداً من المشاريع المائية في محافظات السلطنة لاستكمال البنية الأساسية من خلال بناء شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية باعتبار المياه عنصر أساسي في عملية التنمية والتطوير وتحقيق رؤية الهيئة لتغطية 98% من سكان السلطنة بحلول عام 2040م. بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة ووضع الخطط المستقبلية للنمو السكاني الذي تشهده السلطنة وزيادة الطلب على المياه.

واستكمالا لمشروع نقل توصيلات المياه بمنازل وعقارات المواطنين والمقيمين في ولاية المصنعة من الشبكة المستثمرة القديمة الى الشبكة الحكومية الجديدة ذات المواصفات العالية والتي تضمن استدامة و تحقق الكفاءة في نقل المياه للمشتركين وعليه ستقوم الهيئة بوقف ضخ المياه في الشبكة القديمة بتاريخ 15 مايو 2017 وستقوم بتشغيل الشبكة الحكومية الجديدة والتي تشمل مناطق شرس الهدادبة و شرس آل بريك والعويد والقرط.

وتدعوا الهيئة العامة للكهرباء والمياه الموطنين في المناطق المذكورة الى تقديم طلبات نقل توصيلاتهم من الشبكة القديمة الى الشبكة الجديدة وذلك في صالة خدمات المشتركين في المصنعة مصطحبين نسخ من البطاقة الشخصية و الملكية و الرسم المساحي الخاص بالعقار الكروكي) وآخر فاتورة كهرباء وآخر فاتورة مياه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى