أخبار محلية

ضبط ٢٥ طن من الأسماك المجمدة والمتلاعب بتاريخ صلاحيتها

وهج الخليج-مسقط

ضبطت المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر وبالتعاون مع مركز ضبط الجودة بوزارة الزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة لحماية المستهلك( ٢٥ )طنا من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في إحدى الشركات بمنطقة غلا، وتم التلاعب في تواريخ الصلاحية، وقامت البلدية بإتلاف المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التصرفات غير القانونية.
وتنفذ أقسام التفتيش ومراقبة الأغذية بالمديريات العامة لبلدية مسقط بمطرح الكبرى والسيب وبوشر والعامرات وقريات، إضافة إلى سوق الموالح المركزي، ومكاتب التفتيش الصحية بالحملات التفتيشية المفاجئة والقيام بالعديد من المهام والمسؤوليات في الرقابة والتفتيش على المنشآت الغذائية، وتطبيق اللوائح والاشتراطات الصحية المعمول بها؛ حرصاً على تقديم أفضل الخدمات، وتماشياً مع النهج الذي يساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.
وتواصل بلدية مسقط جهودها المكثفة في التصدي للظواهر غير القانونية، والتي تؤثر سلباً على الجوانب الاقتصادية، والاجتماعية، والصحية بولايات محافظة مسقط. حيث تُعد هذه الممارسات غير قانونية، ومخالفة للأمر المحلي رقم (1/2006) الخاص بوقاية الصحة العامة، وقانون تنظيم استخدام المباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى