أخبار محلية

ملتقى الإبداع الثالث “إنتماء وإمتنان” ينطلق يومي الجمعة والسبت بالمصنعة

وهج الخليج-مسقط

ينطلق يوم الجمعة المقبل في 21 من أبريل فعاليات ملتقى الإبداع الثالث ” إنتماء وإمتنان” و الذي تنظمة مؤسسة زوايا الأمل وفريق المصنعة التطوعي وذلك بمنتجع الميلينيوم بولاية المصنعة, والذي يستمر حتى يوم السبت 22 أبريل 2017م.

الملتقى يحوي العديد من المشاركات والفعاليات المتنوعة كخيمة أركان المواهب التي تجمع عدة مواهب في مختلف المجالات، مثل الخط العربي والرسم والتلاوة والتصوير الضوئي والابتكار و القراءة والصناعات الحرفية والأعمال الخيرية وركن لمواهب جمعية رعاية المعاقين. وأيضا متسلقي الجبال والطيران الشراعي وأكاديمية المصنعة لكرة القدم وغيرها وأخيراً فإن الملتقى يضم “خيمة الرواي” المخصصة للأطفال المهتمة بعالم القصة للناشئة الصغار.

كما سيحوي الملتقى على معرض رسالة الإسلام العالمي وذلك بإشراف من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية, كما يتضمن تصفيات لمسابقة الخطيب الصغير على مستوى السلطنة تحت إشراف مؤسسة الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي حيث شارك في المسابقة جميع محافظات السلطنة ليأتي التتويج والتصفيات من خلال الملتقى لتسمية ثلاثة منهم للتنافس بلقب الفوز على مستوى السلطنة .ايضا سوف يحتوي على مشاركة فعالة من شرطة عمان السلطانيه بركن الشرطي الصغير . ومن وزارة الصحة بركن بنك الدم.
كما يتضمن الملتقى على ورش تدريبية في مجالات عدة, منها ورشة “التسامح من الأقوال إلى الأفعال” يقدمها المستشار في التسامح والتعايش والقيم المشتركة الفاضل محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي بمكتب وزير الاوقاف ورالشؤون الدينية.

هذا ويتضمن على مسرح تفاعلي لعرض المواهب والذي سيشرف على تقييمه وجوه لامعه في سماء الفن و الاعلام
وأيضا خيمة السوق الخيري لعرض منتجات الأسر المنتجة من الأكلات الشعبية والحلويات والكماليات.

جدير بالذكر أن الملتقى برعاية إعلامية من -وهج الخليج-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى