أخبار محلية

الآن.. خدمة الألياف البصرية من عمانتل متوفرة في الغبرة والعذيبة

وهج الخليج-العمانية

أعلنت شركة عمانتل عن تدشين خدمة الألياف البصرية إلى المنازل في منطقة الغبرة والعذيبة، مع عرض ترويجي يمنح جميع المشتركين اشتراك أول شهر مجاني مع إمكانية احتفاظ المشتركين الحاليين برقمهم الحالي عند ترقيتهم الى خدمة الألياف البصرية.

وسيسهم توفير هذه الخدمة المهمة في تمكين الآلاف من سكان المنطقة من الاستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية، إضافة إلى خدمات الترفيه المنزلي عبر خدمة تلفزيون عمانتل وخدمة المنزل الذكي المدشنة من قبل عمانتل مؤخرا.

وتأتي باقة الترفيه المنزلي تلفزيون عمانتل (Omantel TV+) بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الانترنت هائل السرعة عبر تقنية الألياف البصرية من عمانتل.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: “نحن سعداء بالإعلان عن توفر خدمة الانترنت هائل السرعة في مناطق جديدة، والتي تتضمن الغبرة والعذيبة وذلك ضمن إلتزامنا بالسعي نحو توفير هذه الخدمة الهامة في أكبر عدد من المناطق وهو ما يعكس ريادة عمانتل لخدمات النطاق العريض الثابت بإمتلاكها لأوسع شبكة للالياف البصرية في السلطنة، علاوة على شراكتها مع الشركة العمانية للنطاق العريض لتوفير خدمة الانترنت هائل السرعة في المناطق التي توجد بها تغطية الشركة العمانية للنطاق العريض”.

وأضاف الشنفري أنه سيسهم توفير هذه الخدمة في تمكين الآلاف من سكان المنطقة من الإستفادة من السرعات العالية التي توفرها تقنية الألياف البصرية بأسعار تنافسية لمشتركي خدمة الإنترنت هائل السرعة، مما سيمكنهم من الإستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت ومشاهدة الفيديو وتحميل البرامج”.

من جهته قال مصعب بن ناصر الهدابي خبير أول النطاق العريض بعمانتل: “تأتي هذه الخطوة تأكيداً على إلتزام عمانتل نحو تطوير خدماتها وسعيها لتوفير تجربة مختلفة ومميزة لمشتركيها تثري بها عالمهم وحياتهم اليومية.”

وأضاف الهدابي ـنه يمكن الاشتراك في خدمة النطاق العريض هائل السرعة من عمانتل من أحد منافذ الشركة القريبة من هذه المناطق وهي منفذ الأفينيوز مول ومنفذ مسقط جراند مول ومنفذ عمانتل في غلا”.

يذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة تعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة وتعمل عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الهامة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى