أخبار محلية

القبض على مطلقي النار في محمية السرين الطبيعية

وهج الخليج- العمانية

استطاعت شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني من إلقاء القبض على المتهمين في قضية اطلاق النار على مراقبي الحياة البرية التابعين لمكتب حفظ البيئة اثناء تأدية عملهم في محمية السرين الطبيعية في فبراير الماضي.
حيث تعود الحادثة الى تعرض دورية لمراقبي الحياة البرية بمحمية السرين الى اطلاق نار مباشر اصابت احدى طلقاته باب مركبة الدورية فيما كادت طلقة أخرى ان تؤدي بحياة احد المراقبين.
وتمكنت شرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية الأخرى المختصة من الوصول الى احد الجناة في قضية اطلاق النار على المراقبين ومن ثم ضبط بقية الجناة وأدوات الجريمة المتعددة.
وقال ياسر بن عبيد السلامي مدير عام مكتب حفظ البيئة حول واقعة اطلاق النار: “اننا في مكتب حفظ البيئة نشيد بالأدوار والجهود التي بذلتها  شرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية المختصة بهذه القضية التي تمثل اعتداء على حياة مراقبين الحياة البرية”.
ودعا مدير عام مكتب حفظ البيئة انه على جميع المواطنين والمقيمين التكاتف مع مراقبي الحياة البرية والجهات الأمنية في الإبلاغ عن اية حالات اشتباه لانتهاك الحياة الفطرية،والتعاون معهم لتأدية واجباتهم على اكمل وجه فالمحافظة على الكائنات الحية والحياة الفطرية مسؤولية الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى