أخبار محلية

ما هو تنصيف عمانتل في التقرير السنوي لأقوى 50 علامة تجارية؟

وهج الخليج-العمانية

جاء تصنيف الشركة العمانية للاتصالات” عمانتل ” كأقوى
علامة تجارية عُمانية ضمن التقرير السنوي لأقوى 50 علامة تجارية وأعلاها قيمة فيالشرق الأوسط لعام 2017 ، وذلك إنجاز جديد على مستوى الشرق الأوسط يضاف للإنجازات السابقة.
حيث جاءت الشركة في المركز الـ 45 متقدمة بمركزين عن التقرير السابق لعام 2016التي حلت فيه في المركز الـ 47.

و نمت قيمة العلامة بنسبة 5% لتصل إلى 390مليون دولار أمريكي مقارنة بالعام السابق.

وذكر التقرير الذي وضعته مؤسسة براند فايننس وهي شركة استشارية عالمية رائدة تختص بتقييم الأصول غير الملموسة والعلامات التجارية حول العالم يتم من خلاله احتساب قيمة العلامة التجارية وفقا للقيمة الشرائية للعلامة التجارية وقياس مدى التأثير الإيجابي لهذه العلامات، أي المبلغ المقدر لأي طرف دفعه بغرض استخدام تلك العلامة التجارية.

حيث عكس ذلك نمو العلامة التجارية لعمانتل تطور الشركة ووضعها الريادي بين قطاعاتالأعمال المختلفة ويؤكد الدور البارز الذي تقوم به في السلطنة.
ويؤثر هذا هذا الإنجاز على مكانة عمانتل الرائدة في قطاع الاتصالات في السلطنة، وأيضا جودة الخدمات النوعية التي تقدمها لمختلف شرائح مشتركيها من الأفراد والشركات والحضور المتنامي للعلامة التجارية لها على مستوى الشرق الأوسط.

وتعليقا على هذا الإنجاز قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل إنالوصول لهذا التصنيف القوي ضمن أقوى 50 علامة تجارية وأعلاها قيمة في الشرق الأوسط يجسد الإنجاز الفريد وريادة الشركة ليس فقط ضمن قطاع الاتصالات بل أيضاً بين قطاعات الأعمال المختلفة “.

كما وعبر الرئيس التنفيذي لعمانتل بالالتزام نحو ضمان توفير خدمات مبتكرة للمشتركين تسهم في تطوير تجربة استخدامهم وإثرائها ويدل تقدم تصنيف الشركة على المكانة التي تحظى بها علامتنا التجارية و على أن التحليل يشمل عوامل عدة مثل السياسة التسويقية للشركة والاستثمارات وشهرتها بين العلامات التجارية المنافسة ورضا المشتركين
والموظفين وهذا الأمر يضعنا أمام تحد للمحافظة على تحقيق مستويات أعلى وإثراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى