رياضة

منتخبنا العماني يكتسح المنتخب البوتاني بأربعة عشر هدف في تصفيات كأس آسياء 2019

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج-أسامة الرئيسي

ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقامة في الإمارات. حقق المنتخب العماني فوزاً كبيراً على المنتخب البوتاني بنتيجة أربعة عشر هدف مقابل لا شيء. جرت المباراة على المجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مساء اليوم.

بدأ المنتخب العماني الشوط الأول بقوة كبيرة، حيث أن الهدف الأول أتى في الدقيقة الأولى. سجل الهدف اللاعب عبدالعزيز المقبالي. بعد الهدف قدم المنتخب العماني أداء جميل و سيطر على معظم مجريات المباراة. سجل المنتخب العماني الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد كانو. بعد الهدف الثاني بخمس دقائق سجل اللاعب محسن جوهر الهدف الثالث في الدقيقة 30. سجل اللاعب عبدالعزيز المقبالي الهدف الثاني له و الرابع للمنتخب العماني في الدقيقه 36. عاد نفس اللاعب في الدقيقة 41 و سجل الهدف الخامس للمنتخب العماني و الهاتريك له. استمر اللاعب عبدالعزيز في التألق و سجل الهدف السادس في الدقيقة 43. قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سجل نادر عوض الهدف السابع في الدقيقة 45.

في الشوط الثاني إستمر الأداء القوي و المميز من المنتخب العماني و استمر الأداء المتواضع من المنتخب البوتاني. أتى الهدف الثامن للمنتخب العماني عن طريق اللاعب البوتاني بالخطأ في مرمى فريقه. بينما سجل اللاعب عبدالعزيز المقبالي الهدف التاسع للمنتخب العماني في الدقيقة 69. سجل اللاعب خالد الهاجري حضور مميز في أول مباراة له بقميص المنتخب العماني. حيث أن اللاعب سجل أربعة أهداف في 15 دقيقة. سجل الهاجري الهدف العاشر في الدقيقة 70. بعدها بخمس دقائق سجل نفس اللاعب الهدف الحادي عشر. بينما عاد اللاعب عبدالعزيز المقبالي و سجل هدفه الشخصي السادس و الثاني عشر للمنتخب العماني في الدقيقة86. في الدقيقة 91 سجل خالد الهاجري هدفه الشخصي الثالث و الثالث عشر للمنتخب العماني. قبل نهاية المباراة بدقائق سجل الهاجري الهدف الرابع عشر للمنتخب العماني و هدفه الشخصي الرابع.

تعد هذه النتيجة هي أكبر نتيجة سجلها المنتخب العماني في مباراة رسمية. و اللاعب عبدالعزيز المقبالي هو أول لاعب عماني يسجل 6 أهداف في مباراة واحدة.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى