أخبار محلية

هيئة تقنية المعلومات تنظم عدد من حلقات العمل المتخصصة خلال أيام معرض كومكس

وهج الخليج-مسقط

تنظم هيئة تقنية المعلومات على هامش مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات “كومكس 2017 مجموعة من حلقات العمل المتخصصة على مدار ثلاثة أيام حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من العروض عن المشاريع الابتكارية في مسرح عمان الرقمية كمنصة إدلال الإلكترونية التعليمية والتي تهدف إلى نشر فكرة التعليم عن بعد واستخدام التقنية الحديثة في نشر المضمون العلمي العربي للجميع بجودة عالية.

كما تنظم الهيئة مجموعة من العروض التقديمية في جميع المجالات المتخصصة في تقنية المعلومات والأمن المعلوماتي، حيث يقدم المركز الوطني للسلامة المعلوماتية عرض عن الابتزاز الالكتروني وطرق التعامل مع حالات الابتزاز وكيفية التواصل مع المركز عن الوقوع في مثل هذه الحالات.

وتنظم الهئية جلسات نقاشية بمجلس عمان الرقمية المسمى ب “مجلسكم” عن مجموعة من المواضيع النقاشية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات. تبدأ الجلسات في اليوم الأول بجلسة نقاشية عن استخدام البث المباشر في وسائل التواصل الاجتماعي ، تليها جلسة أخرى بموضوع جديد عن الصحافة الإلكترونية والفرص المتاحة بها. في حين تنتهي الجلسات في اليوم الأول بدردشة نقاشية عن المدونات اليوتيوبية وكيفية إنشاء مدونة خاصة في جو تفاعلي للمشاركين.

كما تتضمن فعاليات الهيئة مجموعة من المسابقات الترفيهية وعروض الفيديوهات المقدمة من مبادرة عمان الرقمية بالاضافة إلى بعض الانشطة للجماهير المتواجدة في المعرض. في حين تستمر الفعاليات المقدمة في مسرح عمان الرقمية ومجلس عمان خلال 3 ايام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى