أخبار محلية

ابتداءً من الغد.. (WiFi) مجاني على متن حافلات مواصلات

وهج الخليج-مسقط

تعلن شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” عن توفير خدمة الإنترنت اللاسكي (WiFi) مجانا وغيرمحدود بالتعاون مع الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل” على متن جميع حافلاتها بالخطوط الداخلية في محافظة مسقط ابتداء من يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٨ مارس ٢٠١٧م، على أن يستكمل تدشين الخدمة خلال الفترة المقبلة في الأسطول المتبقي من الخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة وكذلك أسطول جامعة السلطان قابوس.

ويأتي توفير هذه الخدمة بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركتين في شهر ديسمبر 2016م، بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi) مجاناً على متن جميع حافلات الشركة، لتمنح مستخدمي  النقل العام ” مواصلات ” تجربة إنترنت فريدة من نوعها أثناء تواجدهم داخل الحافلات، بالإضافة إلى توفير حزمة من التسهيلات التقنية التي من شأنها أن تعزز من جودة الخدمات التي تقدمها “مواصلات” لعملائها .

وعن كيفية استخدام الخدمة، يمكن للعملاء الكرام اتباع الخطوات الآتية: تشغيل “الواي فاي” في الجهاز، القيام باختيار “Omantel Wi-Fi ” ثم القيام بتشغيل متصفح الانترنت، وعند ظهور صفحة “عمانتل” القيام بإدخال رقم الجوال واتباع التعليميات.

الجدير بالذكر،  أنه بإمكان كافة عملاء “مواصلات” من جميع المشغلين بالسلطنة الاستمتاع  بخدمة الإنترنت اللاسلكي (WiFi)  المجاني من على متن حافلات “مواصلات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى