“الوزراء” و”الدولة” يبحثان تعزيز مجالات التعاون والتنسيق

وهج الخليج – مسقط
استقبل صاحب السّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية مع عدد من أصحاب السّمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء اليوم بمبنى المجلس في مسقط معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة والمكرمين أعضاء مكتب المجلس؛ حيث عُقد اجتماع مشترك لتعزيز مجالات التعاون والتنسيق المستمر بين مجلس الوزراء ومجلس عُمان وكافة مؤسسات الدولة.

واستُعرض أثناء الاجتماع عدد من الموضوعات، من بينها دور الاستراتيجيات القطاعية في تعزيز التنمية في المحافظات، كما تم تبادل الرؤى البنّاءة في كل ما من شأنه الارتقاء بالجهود المبذولة وبما يحقق الصالح العام.




