الأحد , مايو 27 2018
الرئيسية / رياضة / الشؤون الرياضية تكرم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطل خليجي 23

الشؤون الرياضية تكرم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطل خليجي 23

وهج الخليج-العمانية

رعى صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد حفلَ تكريم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بطل خليجي 23 ، الذي نظمته وزارة الشؤون الرياضية بفندق الانتركونتيننتال بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي الوزراء والسعادة الوكلاء ورؤساء الاتحادات واللجان الرياضية.

وجاء تكريم لاعبي المنتخب الوطني، وكذلك الجهازين الإداري والفني، نظير العطاء الفني الكبير الذي قدمه الجميع في البطولة الخليجية، وأثمر عن حصول المنتخب على كأس البطولة، وتم توزيع كافة المكافآت المالية والعينية التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص على اللاعبين، وكذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري في الاحتفالية.

وعكست الاحتفالية دور القطاع الخاص وتقديره للإنجاز المتحقق في إطار الشراكة المجتمعية التي يقوم بها القطاع الخاص في دعم أوجه مسيرة الرياضة العمانية ؛ حيث تدعم العديد من مؤسسات القطاع الخاص مختلف الألعاب الرياضية، إلى جانب المسابقات التي تقيمها مختلف الاتحادات واللجان الرياضية، وكذلك الدعم الخاص في حال تحقيق الرياضيين للإنجازات المختلفة.

وقال معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية في تصريح له : إن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوزه بالبطولة الخليجية للمرة الثانية في تاريخه يعدُ إضافة جديدة لرصيد الإنجازات الرياضية العمانية ، مشيداً بالدور الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني من مستويات فنية عالية نالت الإشادة من جميع المحللين والمتابعين ومن مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية .

وأضاف معاليه بأن الدعم الحكومي للمنتخب الوطني مستمر ومتواصل من أجل تحقيق الإنجازات الرياضية في الاستحقاقات والمشاركات القادمة، وذلك بالتنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد لبلوغ هذا الهدف.

وقدم معاليه شكره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها للوصول بالمنتخب الوطني إلى هذا المستوى الفني العالي الذي ظهر به المنتخب في البطولة، كما تقدم معاليه بالشكر إلى كافة المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام والجماهير العُمانية التي ساندت المنتخب في هذه الدورة، داعياً إلى استمرارية الدعم ومساندته في مشاركاته القادمة.

شاهد أيضاً

رسمياً : ريال مدريد سيواجه بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وهج الخليج-وكالات أفرزت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، كلاسيكو أوروبي بين بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*