أخبار محلية

المنتخب الوطني لكرة الطاولة يحصل على الميدالية البرونزية في فئة الزوجي تحت 21 سنة

وهج الخليج- العمانية

حقق منتخبنا الوطني لكرة الطاولة المركز الثالث في فئة زوجي الشباب تحت ٢١ سنة، إثر تقوقه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نظيره منتخب جيبوتي بنتيجة ٣/١ وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العرب السادسة عشرة لكرة الطاولة التي تستضيفها السلطنة ممثلة باللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد العربي لكرة الطاولة.

ومثل منتخبنا الوطني في مواجهته ضد منتخب جيبوتي كل من اللاعبين: هيثم المنذري والجلندى الخروصي، ويعد حصول منتخبنا الوطني على المركز الثالث والميدالية البرونزية هو انجاز جديد لكرة الطاولة العمانية ومن المتوقع أن يحصل أبطال السلطنة الصغار في فئة البراعم على مركز متقدم بعد أن خدمت القرعة في وضع منتخبنا في الأدوار النهائية لهذه البطولة.

وفي مباراة أخرى استطاع اللاعب القطري محمد عبدالوهاب تحقيق المركز الأول والظفر بكأس فئة الفردي للشباب تحت ٢١ سنة إثر تغلبه على الجزائري نعيم علي قارة بنتيجة ٤/٢ بعد مباراة مثيرة في كافة الأشواط. وهيمن لاعبو المنتخب المصري لكرة الطاولة على أغلب المراكز الأولى للفئات العمرية ببطولة كأس العرب السادسة عشرة لكرة الطاولة، حيث تحصل عدد من اللاعبين المصريين (ذكورا وإناثا) على المراكز الأولى إلى جانب حصول الآخرين على المركزين الثاني والثالث.

فعلى مستوى فئة الناشئين (فردي) توج اللاعب المصري يوسف عبدالعزيز بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني اللاعب كريم ياسر، بينما حل ثالثا اللاعب اللبناني غالب فحص.

وعلى مستوى فردي الشباب (إناث) تحت 21 سنة فازت اللاعبة المصرية أميرة يسري بالمركز الأول وحلت في المركز الثاني اللاعبة الجزائرية ليندا الغريبية وجاءت في المركز الثالث اللاعبة القطرية خلود حسين.

وعلى مستوى فئة فردي الناشئين (إناث) توجت اللاعبة المصرية ريم هشام بالمركزالأول وجاءت في المركز الثاني اللاعبة الجزائرية هبة فرج، بينما حصلت اللاعبة المصرية مروة هشام على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى