الأحد , سبتمبر 19 2021
الرئيسية / أرشيف الوسم : بشأن (صفحه 3)

أرشيف الوسم : بشأن

“السياحة” توضح ما تم تداوله بشأن الأغنية التي تم تصوير مشاهد منها بقلعه نزوى

وهج الخليج-مسقط توضيحاً لما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي للأغنية التي تم تصوير مشاهد منها بقلعه نزوى، فقد وضحت وزارة السياحة في موقعها الرسمي عبر “تويتر”، والذي رصدته “وهج الخليج”، فقد تبين أن الترخيص بالتصوير كان لمختلف مقومات الجذب السياحي بالسلطنة ، ولكن الخطأ الذي حدث بالمونتاج هو ربط …

أكمل القراءة »

“النقل والاتصالات” تُنفي ما تم تداولة بشأن بدء تشغيل مطار مسقط الدولي الجديد

وهج الخليج-مسقط ذكرت وزارة النقل و الاتصالات في موقعها الرسمي عبر”تويتر”، بأنها تنفي ما ذكره الصحفي الألماني حول بدء موعد تشغيل مطار مسقط الدولي الجديد‬⁩. حيث جاء البيان كالآتي؛   Share on: WhatsApp

أكمل القراءة »

وزير خارجية كوريا الشمالية: تهديد ترامب بتدمير كوريا الشمالية هو “نباح كلب”

وهج الخليج – مسقط وصف وزير الخارجية الكوري الشمالي، تهديد ترامب بتدمير كوريا الشمالية في حال هددت أمن الولايات المتحدة ب “بنباح الكلب” على حد وصفه. وأشار ري يونغ إلى المثل الذي يقول “القافلة تمضي و الكلاب تنبح”. وباللغة الكورية “فإن حلم الكلب هو الشخص السخيف الذي يتفوه بالهراء”. وأعرب …

أكمل القراءة »

توضيح حول ما تم تداوله بشأن غرق ناقله النفط الكويتية في سواحل الدقم

‏وهج الخليج-مسقط وضح الحساب الرسمي ل”صوت الدقم”، والذي رصدته “وهج الخليج” حول ما تم تداوله مؤخراً في مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك لخبر غرق ناقلة نفط كويتيه قبالة سواحل ولاية ⁧‫الدقم‬⁩. والحقيقة انها سفينة شحن غرقت على بعد 10 ميل بحري شرق ⁧‫صوقرة‬⁩، ولا صحه لما تم تداوله. Share on: WhatsApp

أكمل القراءة »

تّعرف على رد معالي الدكتور وزير الصحة على الشورى بشأن العلاج بالتلقيح الخارجي (أطفال الأنابيب) بالمستشفيات الحكومية

وهج الخليج _ مسقط تناول اجتماع مكتب مجلس الشورى اليوم رد معالي الدكتور وزير الصحة على السؤال الموجه بشأن العلاج بالتلقيح الخارجي (أطفال الأنابيب) بالمستشفيات الحكومية بالسلطنة. وقد أفاد الرد بأنه سبق للوزارة أن خاطبت المجلس الأعلى للتخطيط؛ لاستحداث مشروع مركز أطفال الأنابيب بمجمع الوطية الصحي في عام 2016م، وتمت …

أكمل القراءة »