غير مصنف

المفتي العام لسلطنة عُمان يحث الطلاب على استثمار الإجازة في طلب العلم

وهج الخليج ـ مسقط

قال سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عمان عبر حسابه الرسمي على منصة اكس أنه بمقدم الإجازة الصيفية للطلاب، وتسني فرصة انتهاز الوقت في العناية بالعلوم الشرعية، والتماس المناشط المفيدة التي تعود عليهم بالخير في أنفسهم ومجتمعهم؛ نناشد الطلاب لأن يبذلوا الجهد البالغ حتى يأخذوا بحظ وافر من هذه العلوم وسائر العلوم النافعة.

كما نناشد القائمين على هذه المراكز والمناشط ببذل الجهد في توفير الفرص لطلاب هذه العلوم بأن يتشبعوا منها وأن يحضوهم على عدم الانقطاع عنها طوال العام؛ حتى تتجدد معارفها في نفوسهم.

وندعو أسر الطلاب إلى شحذ هممهم لذلك، كما ندعو الموسرين إلى الدعم السخي لهذه المراكز، والله يعوضهم جميعا أفضل الأجور، والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى