أخبار محلية

سلطنة عُمان والسعودية تؤكدان على متانة العلاقات الأخويّة الراسخة وأهمية مواصلة العمل المشترك

وهج الخليج ـ مسقط

التقى معالي السّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، اليوم، بصاحب السّمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار مشاركتهما في أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية، المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة.

جرى خلال اللقاء التشاور وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والتطورات المتصلة بالمنطقة.

كما تطرق الوزيران إلى بعض المسائل ذات الطابع الثنائي وفي إطار التعاون القائم ضمن مبادرات مجلس التنسيق العُماني السعودي.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على متانة العلاقات الأخويّة الراسخة بين البلدين الشقيقين، وأهمية مواصلة العمل المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المتبادلة ويعزز من مسيرة العمل الخليجي المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى