أخبار العالم

جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان

وهج الخليج ـ وكالات

أكد حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيّين في بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان يمثل ” انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار”. وقال حزب الله، في بيان صحفي: ” أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي اليوم على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي وإصابة آخرين بجراح”. وأضاف البيان ” تُحذّر المقاومة الإسلاميّة من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى