أخبار العالم

إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا وتشكيل مجموعات عمل بشأن “النووي” و”العقوبات”

وهج الخليج – وكالات

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات الدائرة في سويسرا بوساطة قطرية وباكستانية لإنهاء الحرب، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء. وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) عبر تطبيق “تلغرام” أن “كاظم غريب آبادي، نائب وزير الخارجية ورئيس الفريق التفاوضي الفني الإيراني، أعلن اختتام المحادثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق بشأن إطار المفاوضات المستقبلية”. وأضافت الوكالة أنه “تقرر أيضا تشكيل أربع مجموعات عمل تتعلق بإنهاء العقوبات، والشؤون النووية، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، والمراقبة والتنفيذ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى