أخبار العالم

“أوبك+” تزيد حصصها من إنتاج النفط

وهج الخليج ـ وكالات

رفعت السعودية وروسيا وبقية دول أوبك+ حصص إنتاج النفط كما كان متوقعا اليوم الأحد، في خطوة تهدف إلى إظهار الاستمرارية في التحالف رغم انسحاب الإمارات العربية المتحدة. وستضيف مجموعة الدول السبع “188 ألف برميل يوميا” إلى حصص إنتاجها لشهر يونيو “كجزء من التزامها الجماعي باستقرار سوق النفط”، وفق بيان منشور على موقع منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) لم يذكر على الإطلاق دولة الإمارات التي انسحبت من التحالف هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى