عمانيات

تزامنا مع اليوم العالمي لمتلازمة داون.. حملة لنحتويهم تنظم فعالية سباق الرالي

كتبت :عزيزة المقبالي

تزامنا مع اليوم العالمي لمتلازمة داون الذي يصادف الواحد والعشرين من شهر مارس، نظم طلبة تخصص العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بصور ضمن الحملة التوعوية “لنحتويهم” سباقا للدراجات الهوائية في ولاية صور.

افتتح الفعالية الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير الشوؤن الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية وبحضور كلا من عميد الكلية الدكتور أحمد بن جمعه الريامي وأعضاء الهيئة التدريسية وأطفال متلازمة داون، حيث هدفت الفعالية  لنشر الوعي وتثقيف الناس حول المتلازمة.

وقد شارك في هذه الفعالية واحد وعشرون متسابق من مختلف الأعمار لقطع واحد وعشرين كيلومتراً، وكانت نقطة الانطلاق من جسر العيجة وصولا لحرم الكلية.

وتحدث الشيخ ناصر بن سعيد السناني قائلا “الشوؤن الرياضية تشجع مثل هذه المبادرات لأنها تعزز من طاقات شبابنا وتدعو إلى تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال المشاركة الفعالة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات”

وقال خالد بن سعيد الساعدي وهو أحد المتسابقين ” كانت هذه الفعالية مبادرة طيبة من طلاب العلاقات العامه للترويج عن حملتهم وأظهرت جهودهم المثمرة في التنظيم المتكامل للفعالية ونتمنى لهم التوفيق وتحقيق أهدافهم من الحملة”

الجدير بالذكر أن هذه أولى فعاليات حملة “لنحتويهم” وتستعد الحملة لفعاليات أخرى في اﻷسابيع القادمة مثل فعالية شاركنا بسمتك ومعرض لأطفال متلازمة داون في جراند مول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى