عمانيات

طلبة عمانيين في المملكة المتحدة يحتفلون بتدشين هوية جمعيتهم الجديد

عمر الحمداني – المملكة المتحدة

تزامنًا مع الاحتفال باليومِ العربي في جامعة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة دشنت جمعية الطلبة العمانيين الشعار الجديد للجمعية.

 وقدم رئيس الجمعية إسحاق الصارخي شرحا للشعار الذي جاء معبرًا عن الترابط التلاحم بين الطلبة العمانيين و المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتمثيل السلطنة بالصورة الجيدة.

وبَين مصمم الشعار الطالب سعود الريامي طالب في عن مضمون وتركيب هذا الشعار ، وأردف قائلا: الألوان الاخضر والأحمر والأبيض ترمز لعلم سلطنة عمان، أما الأشخاص فهم يرمزون إلى التعاون والإنسجام في العمل الجماعي كما هو معروف عنا كـ عمانيين.
و عن ألوان اللوحة الفسيفسائية في وسط الدائرة ، فقد عبرت عن التآلف و التناغم الذي يعيشه جميع أطياف المجتمع في عمان، و أخيرًا علّق أن الزخرفة الإسلامية تدل على هويتنا الإسلامية.

 وقد تأسست جمعية الطلبة العمانين في هدرسفيلد و المكونة من ٣٧ طالب و طالبة في العام الدراسي ٢٠١٤/ ٢٠١٥م.

و تهدف الجمعية كغيرها من جمعيات الطلبة العمانيين في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى تعزيز روح المحبة و الأخوة بين الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة هدرسفيلد و مساعدتهم على التوفيق بين الحياة الدراسية و الأنشطة الاجتماعية و الترفيهية من خلال مشاركتهم في الفعاليات المقامة في الجامعة سواء من قِبل إدارة الجامعة أو من قِبل أعضاء الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى