رياضة

نادي السويق يسقط على أرضة من نادي الجيش السوري

كتب:اسامة الرئيسي

ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي، جرت مساء اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

خسر نادي السويق العماني ثاني مواجهاته بهدف نظيف من أمام نادي الجيش السوري في مجمع السلطان قابوس ببوشر.

بدأ الفريقين المباراة بحذر كبير وبالصراع في منطقة وسط الملعب للسيطرة على المباراة. لم يظهر كلا الفريقين بأداء مقنع طيلة الشوط مع فرص قليلة جدا للتسجيل. الفرصة الخطيرة الوحيدة في الشوط الأول جاءت من خلال تسديدة لاعب نادي السويق عبدالرحيم العجمي ولكن لم تشكل أي خطورة على مرمى النادي السوري.

في بداية الشوط الثاني ظهر نادي السويق بمستوى أفضل و ضغط عالي على فريق الجيش في محاولة لتسجيل الهدف الأول. في الجانب الآخر استمر أداء نادي الجيش المتواضع مع فرص قليلة للتسجيل.

في منتصف الشوط الثاني جرى كلا المدربين تبديلات في محاولة لتحسين أداء الفريقين. مع الدقيقة 64 ظهرت مبادرات هجومية خطيرة من جانب نادي السويق تلخصت في تسديدة الايفواري تيشتشي التي لم تنجح. سجل نادي الجيش السوري هدف اللقاء الأول في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محمد حمادكى بخطأ فادح من حارس نادي السويق أنور العلوي. حاول نادي السويق بعد هذا الهدف الذي جاء عكس مجريات اللقاء في تسجيل هدف التعادل ولكن باءت محاولات الفريق بالفشل. حاول مدرب نادي السويق كريم شاكر تحسين الاداء الهجومي للفريق بإدخاله اللاعب حسين الحضري في الدقيقه ٨٣. بالغرم من محاولات نادي السويق في تعديل النتيجة إلا أن لم يحدث أي تغيير في نتيجة اللقاء التي إنتهت بهدف نظيف لصالح نادي الجيش السوري.

عزز نادي الجيش صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما بقي نادي السويق برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى