عمانيات

افتتاح المعرض التجاري التابع لجماعة التجاره بكليه الاقتصاد والعلوم السياسيه

أفتتحت جماعة التجارة التابعة لكلية التجارة والعلوم السياسية المعرض التجاري برعاية الدكتور سعيد المحرمي عميد الكلية صباح اليوم الثلاثاء بجامعة السلطان قابوس ساحة الأندلس .

واشاد الدكتور سعيد المحرمي على الدور الذي تقوم به مثل هذه المعارض ودورها في تنمية الاعمال الصغيرة . وقال المحرمي :”هنالك الكثير من الشركات الكبرى التي بدأت أعمالها بشكل صغير ومتواضع ولكنها استطاعت تنمية هذه الاعمال والارتقاء بخدماتهم الى مستوى عالي من الجودة . وأضاف ” مثل هذه المعارض تفتح المجال للشباب لاظهار أعمالهم لجمهورهم وزبائنهم.”

ويتضمن المعرض المصاحب للأسبوع التجاري الرابع عشر ثلاث أركان رئيسية . يأتي الركن الأول بعنوان جراج سيل والذي يحتوي على سلع مستخدمة مثل الملابس والاكسسوارات والتي يتم بيعها واستخدام العائد المالي في الاعمال التطوعية. اما الركن الثاني فيأتي باسم مشروع طموح والذي بدوره يتعاون مع فريق يدا بيد التطوعي. فيما يحتوي الركن الثالث والأخير على مجموعة من رواد الاعمال الذين يحاولون إبراز خدماتهم لجمهور اكبر من خلال المعرض .

من الجدير بالذكر ان المعرض يستمر لمدة يومين . في حين تختتم جماعة التجارة فعاليات الاسبوع التجاري الرابع عشر مساء الغد الاربعاء بالقاعة الكبرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى