عمانيات

فعالية شبابنا مواهب في مرح لاند

وهج الحليج-أسمهان الزيدي

أقيمت فعالية شبابنا مواهب من تنظيم فريق إعلاميو عمان و ذلك في منتزه مرح لاند بالقرم . وهي فعالية تجمع بين الكثير من المواهب من مختلف الفئات العمرية .

تهدف الفعالية الى تنمية مواهب الشباب وذواتهم واستثمار طاقاتهم ، وتقديم الدعم اللازم لهم وابراز المواهب بوسائل الاعلام ، وتعمل على تقوية اواصر الصلة بين الموهوبين و الجهات المختصة . ويتم عرض المواهب على خشبة المسرح بالحديقة، ويهدف ذلك الى انشاء جيل واعي ومثقف وغرس تلك المواهب و تنميتها من خلال رفع المعنويات وتقديم المكافأت لهم .

بلغ عدد المشاركيين في الفعالية حوالي ٤٢ مشارك و مشاركة ، وتنوعت مواهبهم ما بين المسرح و الرسم و الموسيقى ، و الانشاد و الابتكارات و غيرها الكثير . و بلغ عدد الحضور ما يقارب١٠٠ شخص ،وهذا يدل على اهمية هذه الفعاليات التي تعمل على الاخذ بايدي الموهوبين.

و اضاف الوليد اليعقوبي رئيس إعلاميو عمان قائلا : فعالية ممتازه ومن افضل الفعاليات التي اقامها ” إعلاميو عمان ” من نواحي عديده والفعالية اقيمت بهدف الاهتمام بالمواهب العمانية المختلفه ومن اجل ابرازها امام الناس و المجتمع وهذه المواهب تحتاج إلى الدعم من الجهات المعنيه ونتمنى من هذه الجهات الاهتمام بهذه المواهب وتبنيها و دعمهم بقدر المستطاع وايضا نتمنى توفير لهم كل مايلزمهم من اجل تنميه مواهبهم وايضا توفير الاماكن المخصصه لعرض هذه المواهب او من اجل جمع بعض المواهب من اجل تبادل الخبرات في مابينهم.

اختتمت الفعالية بتكريم المشاركين و المنظمين على جهودهم المبذولة لاخراج الفعالية بهذا المستوى ، و قد اضاف رئيس إعلاميو عمان قائلا : ان هذه الفعالية ليست البداية و ليست النهاية وان القادم اعظم واجمل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى