منوعات

مقتل شاب مصري بسبب فاتورة مقهى!

قُتل شاب مصري في الثلاثينيات من عمره طعناً أمام خطيبته، وذلك بعد الاعتداء عليه من قِبل عاملين في “مقهى” بحي مدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة؛ بسبب فاتورة المشروبات، وذلك عقب مشاهدته لمباراة مصر والكاميرون في نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

وأوضحت الجهات الأمنية المصرية أن التحريات الأولية كشفت عن مشاجرة حدثت بين موظفي أحد المقاهي المشهورة بالمنطقة، والشاب الذي يدعى “محمود بيومي”، انتهت بمقتل الأخير.

وأظهرت التحريات وفقًا لموقع أخبار 24، أن الشاب ذهب لمشاهدة المباراة في المطعم برفقة خطيبته، وعقب نهايتها أغلق عمال المطعم الأبواب ولم يسمحوا لأحد بالخروج لحين الحصول على قيمة المشروبات وقيمة مشاهدة المباراة.

وأفادت أن مشادة كلامية ومشاجرة وقعت بين الشاب وعمال المقهى حتى قام الشاب بدفع قيمة الفاتورة ومغادرة المقهى، لكنه فوجئ فور خروجه بمجهولين بانتظاره خارج المقهى، وقاموا بضربه والاعتداء عليه حتى سقط قتيلاً وغرق في دمائه أمام خطيبته.

وفور الحادث؛ ألقت الأجهزة الأمنية القبض على قتلة الشاب، بينهم رجل أعمال مصري يدعى أسامة النجار (صاحب المقهى)، وتم إحالتهم إلى النيابة التي بدأت التحقيق معهم لكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى