رياضة

الميمني ينظم للجهاز الفني للمنتخب الاولمبي

قرر مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم تعيين نجم منتخبنا الوطني السابق بدر الميمني مساعدا آخر لمدرب المنتخب الوطني الاولمبي حمد العزاني لبنظم بذلك الميمني الى الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي.
تأتي هذه الخطوة في اطار استراتيجية اتحاد الكرة في الاستفادة من الكوادر الفنية والادارية واعدادها بالشكل الامثل لخدمة كرة القدم العمانية.
ويعد بدر الميمني احد نجوم كرة القدم العمانية حيث خاض العديد من التجارب الاحترافية الخارجية مستهلا مشواره كلاعب بنادي المصنعة قبل ان ينتقل الى نادي مسقط ثم احترف في نادي الرياض السعودي بعدها خاض تجربة احترافية اخرى في صفوف النادي الاهلي القطري ولعب كذلك في نادي الاتفاق السعودي وبعد توقفه عن لعب كرة القدم اتجه الى مجال التدريب فعمل كمساعد لمدرب نادي فنجاء ثم انتقل الى العمل الاداري ليشغل مساعد لمدير المنتخب الاول، هذا وقد قام الاتحاد مؤخرا باعتماد اسم الميمني للحصول على الشهادة التدريبية (أ ) من خلال ايفاده الى مملكة البحرين للانخراط في الدورة التي تقام مرحلتها الاولى خلال الفترة من 14 وحتى 27 يناير الجاري.
يذكر ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاولمبي يتكون من حمد العزاني مدربا ومحمد خميس وبدر الميمني مساعدين للمدرب وصلاح العريمي مديرا للمنتخب وهارون عامر مدربا لحراس المرمى بالاضافة الى بقية الجهاز الاداري والطبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى