أخبار محلية

رفع الحد الأدنى لأجور العمانيين بمجمع ليا الطبي بصلالة

 

وقعت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار الاسبوع الماضي مع مجمع ليا الطبي بصلالة على محظر اتفاق تعهد بموجبه المستشفى على رفع الحد الادنى لأجور القوى العاملة الوطنية، بحيث لا يقل اجمالي الراتب عن 400 ريالا عمانيا، وذلك اعتبارا من هذا الشهر لعام 2017م سواء العاملين حاليا او الذين سيتم تعيينهم مستقبلا .وقع الاتفاقية خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار بينما وقعها من جانب مجمع ليا عادل اليافعي رئيس مجلس الادارة.

 

وقد أشاد خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بهذه الخطوة حيث تعتبر من الخطوات الوطنية التي يجب الاحتذاء بها من قبل كافة الشركات لأجل تشجيع القوى العاملة الوطنية على الانخراط في سوق العمل والاستمرار في اداء اعمالها بكل جد واجتهاد.

 

وقدم الرواحي جزيل الشكر الى إدارة المجمع على هذه المبادرة الوطنية داعيا كافة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص على تقديم المزيد من المبادرات والاسهامات التي تشجع وتحفزالقوى العاملة الوطنية للعمل والاستمرار في مواقع العمل والانتاجية.

 

الجدير بالذكر ان المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار تقوم بالتنسيق مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة على رفع مستويات الاجور في كافة الوظائف المختلفة والتي تم من خلالها التوقيع على العديد من الاتفاقيات الخاصة برفع الاجور للقوى العاملة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى