أخبار محلية

الطيران العماني يفصل موظف بعد فيديو محرج له

 

صرح الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة أنه سيتم وفوراً فصل الموظف الذي تداول عنه مقطع فيديو محرج في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وهو يشاهد صوراً مخلة بالآداب بمنضدة تسليم التأشيرات في مطار مسقط  الدولي، وذلك اسناداً للمادة 40 من قانون العمل العماني.

 

وقال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش في بيان موجه لموظفي الشركة: ” أن سمعة الشركة والعلامة التجارية للطيران العماني تتأثر بشكل كبير جراء هذه التصرفات التي تبدر من بعض الموظفين ممن لا يتحملون مسؤولية وظائفهم ولا يأخذونها على محمل الجد”.

 

وأوضح جريجوريتش أنه لن يتم التهاون مع مرتكبي هذه الأفعال، ويجب إعطاء الأولوية القصوى لضيوف الطيران العماني، والعمل على خدمتهم بالشكل المناسب في كل الأوقات ودون تهاون، وأضاف، حينما يفشل الموظف في ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية الصارمة ضده ويشمل ذلك الموظفين في المناصب الإشرافية.

 

وأنهى الرئيس التنفيذي للطيران العماني كلامه بكلمة موجهه للموظفين قائلا: “إن ضيوفنا هم من يمنحونا رواتبنا لذلك فمن المتوقع منا جميعا دون استثناء أن نؤدي مهامنا بكل تفاصيلها ودقة وعلى أكمل وجه”.

 

من جانب آخر صرحت شرطة عمان السلطانية يوم الجمعة 23/ ديسمبر2016م، ‏بأن مكتب التأشيرات بمطار مسقط الدولي الذي تحدث عنه أحد المراجعين في المقطع المرئي المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا يتبعها، وأنما ‏تابع لإحدى المؤسسات الخاصة، والتحقيق جارٍ في الموضوع من قبل جهات الاختصاص.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى