عمانيات

ملتقى عمان الشعري السادس ينطلق الأحد المقبل

 

أعلنت اللجنة المنظمة لملتقى عمان الشعري السادس عن الموعد الفعلي لإنطلاقه، حيث تقرر أن تبدأ فعاليات الملتقى من تاريخ 18 ديسمبر  ولغاية 21 ديسمبر2016، على مسرح الكلية التقنية بالمصنعة، وبحضور نخبة فذة من شعراء عمان والخليج.

 

ولجمهور الشعر موعد مع أمسيات شعرية مليئة بالمفاجات خلال أيام الملتقى الشعري.

 

حيث تنطلق الفعاليات يوم الأحد (18/ديسمبر) مع افتتاح الملتقى والأمسية الأولى بصحبة الشعراء: سالم سيار، فلاح البدري، وأحمد غدير، في تمام الساعة السابعة مساء.

 

 أما الأمسية الثانية يوم الإثنين (19/ ديسمبر) في تمام الساعه السابعه مساءً، يستضيف الملتقى كل من الشاعر بدر صفوق، والشاعر علي السبعان، والشاعر هيثم البوسعيدي. وفي تمام الساعة التاسعه مساءً بنفس اليوم تنطلق الأمسية الثالثة بصحبة كل من الشعراء: سعود الطاثوب، مستور الذويبي، حمود بن وهقه، وهيثم البلوشي.

 

ويوم الثلاثاء (20/ ديسمبر) تبدأ الاُمسية الرابعة في الساعه السابعه مساءً بحضور كل من الشاعر فهدبن شويمي، والشاعر محسن الحمري، والشاعرمحمد الهلالي، والشاعراحمد المغربي. والأمسية الخامسة في تمام الساعة التاسعة بصحبة الشاعر فهد الصعيري، والشاعر سلمان بن خالد، والشاعرعبدالله مرهب، وأخيراً الشاعر محمد البلوشي.

 

أما الأمسية الأخيرة للملتقى يوم الأربعاء( 21 ديسمبر) فالشعراء عايض الهاجري، زينب البلوشي، ايوب المرزوقي، سهيل بلحاف يلقون ما لديهم في تمام الساعه السابعه مساءً. وختام الملتقى مع الشاعرين ناصر السبيعي، وراشد شرار في الساعه التاسعه مساءً.

 

من جانبه سيحيِ الملتقى باقة من المنشدون العمانيون الذين تميزوا بأصواتهم الجميلة في الساحة الإنشادية العمانية وهم كل من :بندر بن عوير حسين آل لبيد, أسعد البطحري, هلال السعدي.

 

وسيشرف الملتقى كوكبة إعلامية عمانية، سيقدمون فعاليات الملتقى بإسلوبهم المميز المعروف، وهم أميرة البلوشي، أحمد الكلباني، عبدالمحسن البرقاوي، مشاعل القاسمي، زبيدة البلوشي، جمعه العريني، تركي الهاجري، خالد شاهر، وخالد الخوالدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى