أخبار محلية

الهيئة العامة للكهرباء والمياه تستقبل طلبات تركيب عدادات المياه لشبكة طيوي بصور

 

تواصل الهيئة العامة للكهرباء والمياه أعمالها في تنفيذ عدداً من المشاريع المائية في محافظات السلطنة؛ لاستكمال البنية الأساسية، من خلال بناء شبكات نقل وتوزيع المياه ذات الجودة العالية، باعتبار المياه عنصر أساسي في عملية التنمية والتطوير، وتحقيق رؤية الهيئة؛ لتغطية 98% من سكان السلطنة بحلول عام 2040م. بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة ووضع الخطط المستقبلية للنمو السكاني الذي تشهده السلطنة وزيادة الطلب على المياه.

 

وفي هذا الاطار أعلنت الهيئة العامة للكهرباء والمياه عن بدء تركيب عدادات المياه بشبكة المياه في نيابة طيوي بولاية صور، وذلك بعد إجراء تحسينات للشبكة القديمة تشمل تحسين كفاءة الانابيب في الشبكة، ورفع الضغط، وتغيير فترات الضخ؛ لتكون على مدار 24 ساعة يوميا بدلا من الضخ السابق والذي كان لمدة 3 ايام في الاسبوع. وتأتي هذه التحسينات في الشبكة ضمن الجهود المبذولة في تحقيق قيم الهيئة، والتي تضمن تحقيق كفاءة تشغيلية عالية، والتركز على خدمات المشتركين ، هذا وتنوه الهيئة انه سيتم إغلاق توصيل المياه بالمجان والتي تتم من خلال التوصيلات القديمة اعتبارا من الاول من يناير 2017.

 

حيث سيتم استقبال طلبات تركيب العدادات من خلال مراجعـة صالة خدمـات المشتركين بولاية صور لتقديم طلبات توصيل خدمــة المياه بالعدادات من الشبكة، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية التالية: صورة من البطاقة الشخصية، نسخة من الملكية والرسم المساحي، شهادة عدم ممانعة من البلدية ونسخة من فاتورة الكهرباء.

 

وتدعو الهيئة العامة للكهرباء والمياه جميع القاطنين في نيابة طيوي بولاية صور الى التعاون وتقديم طلباتهم خلال الفترة الحالية، وذلك تجنبا لتوقف امدادت المياه بعد اغلاق التوصيلات القديمة في يناير القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى