عمانيات

فريق إعلاميو عمان يواكب أحتفالات السلطنة بالعيد الوطني

نظم فريق إعلاميو عمان الشبابي فعالية تزامنا مع أحتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين وذلك في مدرسة محمد بن شيخان السالمي للتعليم الأساسي للبنين في ولاية السيب.
حيث ضم برنامج الحفل عدة فقرات أهمها تلاوة القران الكريم وكلمة فريق إعلاميو عمان وقصائد شعرية والفنون الشعبية وعرض الفرقة الكشفية وورشة في مجال التقديم تهدف إلى تنمية مهارات طلاب جماعة الإذاعة المدرسية، وقد بلغ عدد الطلاب الذين شاركو في الورشة ٤٠ طلاب.
وحول هذه الفعالية يقول الطالب سلمان المسكري: الفعالية رائعة وصحيح باني أمارس موهبتي في المجال الاعلامي منذ فترة ورغم ذلك أؤكد بأنني استفدت من الورشة التي تم تقديمها والشكر موصول لطارق الرواحي وكافة طاقم فريق إعلاميو عمان على هذه المبادرة.
أما الطالب محمد السالمي يقول: في البداية كانت هناك فعالية في الإذاعة وقد كانت فقراتها منظمه ورائعة أستمعنا من خلالها على فقرات متنوعة أستمتعنا بها وبعد ذلك الورشة التي قدمها الموهوب محمد السيابي قد تعلمنا منها نقاط عديدة كنّا نغفل عنها، وأضاف: لدي عدة مواهب ولكني أسعى أني اطور من مستواي وأتعلم المزيد في المجال الإعلامي.
فيما الطالب اياد الأسماعيلي: مبادرة جميلة من فريق إعلاميو لأختيارهم مدرسة محمد بن شيخان السالمي ليقدمو من خلالها هذه الفعالية الإعلامية الجميلة، وأضاف: لدي موهبة في مجال التصوير وأسمح أن أواصل في ممارسة موهبتي وأتطور بشكل أفضل.
وذكر الطالب نواف العميري: مبادرة وفعالية جميلة وبأمانة أستفدنا من الورشة المصاحبة للفعالية ونتمنى بأن تستمر مثل هذه الفعالية لكي تساعدنا في صقل مواهبنا بشكل مكثف، وأضاف: موهبتي في مجال التصوير وأنا لازلت في البداية وأطمح للأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى