الثلاثاء , يوليو 27 2021
الرئيسية / أخبار محلية / وزيــر السياحة يدشــن مبـادرة ” قـادة المجلـــس”

وزيــر السياحة يدشــن مبـادرة ” قـادة المجلـــس”

دشن معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزيــر السياحة صباح اليوم، مبادرة “قادة المجلس” في نسختها الرابعة، والتي أطلقها موقع عُمان قابوس الإلكتروني، الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وبحضور حمود بن محمد العزري المشرف العام على الموقع في ديوان عام الوزارة.

ويحوى موقع ” قادة المجلس” على نبذة مختصرة عن حياة قادة مجلس التعاون الخليجي بطريقة مبتكرة مربوطة بالمواقع الشخصية لأصحاب الجلالة والسمو القادة. ويحتوي أيضا على تفاصيل عن الأمين العام والتعريف بدور الامانة العامة للمجلس، وأبرز قرارت مجلس التعاون الخليجي، كما يضم أهم التوصيات والمشاريع الاقتصادية الخليجية المشتركة .

وقد أشاد معالي وزير السياحة بالمبادرة التي أطلقها الموقع، الذي يعد نافذة إلكترونية تؤكد على حب أبناء السلطنة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تساهم في تنمية وتعزيز العلاقات التاريخية الأخوية بين الأشقاء أبناء دول المجلس، كما وأشاد معاليه بمحتويات الموقع وما تضمنه من بيانات تمثل قيمة مضافة لمرتاديه .

ويأتي تدشين موقع “قادة المجلس” إيمانا من ابناء السلطنة بأهمية المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وبنتائج اللقاءات الأخوية التي تجمع الأشقاء قادة دول المجلس في تحقيق المزيد من تطلعات شعوبها .

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

جلسة مباحثات رسمية بين السلطنة والولايات المتحدة

وهج الخليج- مسقط السلطنة والولايات المتحدة الأمريكية تعقدان جلسة مباحثات رسمية تم خلالها بحث أوجه …