رياضة

في ختام الدور الأول الشباب في القمة.. وجعلان يحقق الفوز للمرة الأولى

حقق الشباب انتصار كاسح على حساب ضيفه نادي ظفار بثلاثية دون رد وسط حضور جماهيري كبير من قبل جماهير نادي الشباب، وذلك في ملعب استاد السيب الرياضي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر والأخيرة في الدور الأول لدوري عمانتل للمحترفين. 

سجل ثلاثية الشباب كل من السوري عمرو جنيات في الدقيقة ١٨ والمحترف فرناندو في الدقيقة ٤٦ وعمر المالكي في الدقيقة ٦٣ لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثية نظيفة. 

وبهذا الانتصار يرتقي الشباب للصدارة برصيد ٢٦ نقطة، وتراجع ظفار للمركز الثاني برصيد ٢٥ نقطة.

واستطاع جعلان الوافد الجديد لدوري المحترفين أن يحقق أول انتصار له بالدوري هذا الموسم أمام نظيره الوافد الجديد الاخر نادي الرستاق بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبهذه النتيجة يرفع جعلان رصيده إلى ٩ نقاط ولكنه بقاء بالمركز الاخير وتراجع الرستاق للمركز الثاني عشر برصيد ١٢ نقطة.

وتمكن صحار الذي يشهد دائما زحف جماهيري خلفه أينما تواجد من تحقيق فوز مهم أمام نظيره النصر بهدف نظيف، ليواصل صحار زحفه خلف فرق الصدارة بالمركز الرابع برصيد ٢٢ نقطة فيما أضاع النصر فرصة مهمة كانت ستجعله في وضعية جيدة جدا مع نهاية الدور الأول خلف فرق الصدارة ليبقى برصيد ٢١ نقطة بالمركز الخامس. 

ومسقط يتعادل سلبيا من أمام ضيفه نادي السويق ليعمق هذا التعادل من جراح الفريقين من خلال وجودهم ضمن فرق القاع حيث يتواجد السويق بالمركز الحادي عشر برصيد ١٣ نقطة ومسقط بالمركز قبل الأخير برصيد ١١ نقطة.

والعنيد النهضاوي يسحق ضيفه صحم بثلاثية نظيفة ليرتقي للمركز السابع برصيد ١٦ نقطة وظل صحم بالمركز السادس برصيد ١٧ نقطة.

والملك الفنجاوي يعود لتحقيق النتائج الإيجابية بعد أن تراجع مستواه كثيرة في الجولات الأولى من الدوري ليحقق انتصار مهم أمام ضيفه نادي عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ١٦ نقطة بالمركز الثامن ويتراجع نادي عمان للمركز التاسع برصيد ١٤ نقطة. 

المارد العرباوي يعمق جراح فهود الخابورة بالانتصار عليهم بهدف دون رد ليواصل تواجده ضمن فرق الصدارة وتحديدا بالمركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة بفارق الأهداف عن نادي ظفار، فيما واصل الخابورة تراجعه في جدول الترتيب ليحتل المركز العاشر برصيد ١٤ نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى