رياضة

فارس العاصمة يتخطى نادي عمان .. وصحم يقلب الطاولة على العروبة

فارس العاصمة يتخطى نادي عمان

استطاع فارس العاصمة مسقط من تحقيق الانتصار على حساب مضيفه نادي عمان بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على مجمع السلطان قابوس الرياضي ضمن الجولة الثانية عشر من دوري عمانتل للمحترفين. 

أحرز هدف اللقاء الوحيد لاعب نادي مسقط عبدالقادر فال في الدقيقة ٦٧، ليكون هذا الهدف كافيا لتحقيق الانتصار لصالح نادي مسقط، وبهذا الانتصار يرتقي مسقط للنقطة العاشرة بالمركز قبل الاخير، فيما ظل نادي عمان برصيد ١٤ نقطة بالمركز السابع.

صحم يقلب الطاولة على العروبة

تفوق الموج الأزرق نادي صحم على ضيفه المارد العرباوي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على مجمع صحار وسط حضور جماهير جيد نسبيا من الطرفين وخصوصا جماهير صحم.

حيث تمكن المارد العرباوي من تسجيل هدفين خلال الشوط الأول وجاء الهدف الأول سريعا في الدقيقة الثانية عن طريق المحترف اليمني عبدالواسع المطري عن طريق ركلة جزاء، وعزز النتيجة للعروبة بهدف ثاني سامي الحسني في الدقيقة ٨، وتمكن صحم من تقليص الفارق عن طريق محمد الغساني في الدقيقة ٢٩ لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني تمكن صحم من قلب الطاولة على العروبة من خلال تسجيله هدفين الأول في الدقيقة ٧٢ هدف التعادل عن طريق المحترف البرازيلي رونينهو من ركلة حرة، وفي الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن محمد الغساني من تسجيل هدف الفوز لفريقه صحم.

ورفع صحم رصيده إلى ١٨ نقطة بالمركز السادس، وتراجع العروبة للمركز الثالث برصيد ٢٢ نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى