أخبار محلية

لأول مرة.. الطيران العماني يدشن رحلاته الى جمهورية الصين الشعبية

أعلن الطيران العُماني اليوم عن عزمه اطلاق أحدث خدماته بين مسقط ومدينة جوانزو الصينية وذلك في التاسع من شهر ديسمبر المقبل لتكون هذه المدينة الوجهه الأولى من نوعها للطيران العُماني إلى جمهورية الصين الشعبية.
ويتمحور الهدف الأساسي من اطلاق هذه الخدمة في تلبية الطلب المتزايد من عملاء الناقل، وتحقيقاً لرؤية الطيران العُماني الطموحة الرامية نحو توسيع شبكة خطوطه المتنامية والتي أعلن عنها في أواخر عام 2014، حيث من شأن هذه الخدمة الجديدة أن تقدم للمسافرين من الصين سهولة الوصول لشبكة خطوط الطيران العُماني الدولية، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف وجهة جديدة، كما سيساهم في تعزيز الروابط السياسية والإقتصادية والإجتماعية بين السلطنة وجمهورية الصين الشعبية. 
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجورويتش فيما يخص هذه الخدمة: “نحن سعداء بتدشين هذه الخدمة الجديدة، فهي  تعتبر الخيار الأمثل لشبكة الناقل الوطني المتنامية والتي بلغ عدد وجهاتها 54 وجهة، ملبية متطلبات الكثير من التجار ورجال الأعمال والسياح من كلا البلدين والدول المجاورة.
واضاف: ” بإمكان المسافرين على متن هذا الخط الإستمتاع برحلتهم على طائراتنا الفاخرة من طراز  الإيرباص أي 330، والتي توفر 196 مقعدا في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال”.
ويأكد جريجورويتش أنه المزمع تسيير أربع رحلات أسبوعية بين مسقط ومدينة جوانزو الصينية، وذلك أيام الأحد، الاثنين، الأربعاء، والجمعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى