عمانيات

مدرسة حدبين تعبر عن ولائها للقائد المفدى

ضمن إحتفاليات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين تحتفل اليوم مدرسة حدبين للتعليم الاساسي بنين (5_12) بمحافظة ظفار تحت رعايه الفاضل مسلم محمد محاد العمري المحترم رئيس مجلس الأباء ، هذه المدرسة الواقعة في قرية نائية -قرية حدبين-لتعبر عن ولائها لقائد البلاد المفدى ولتخبر العالم بأنها تحتفل بعيد البلاد وبأنها ليست بعيدة عن الوطنية رغم بعد المكان.

أقامت المدرسة العديد من الفعاليات والبرامج في حفلها الوطني ليشمل على لوحات متنوعة ثقافية وتراثية وترفيهية وقصائد و أناشيد وطنية.

حيث بدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم القرآن الكريم وبعدها ألقى معلم اللغة العربية كلمه المدرسه معربا فيها عن ما تحقق من منجزات في عهد جلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم يحفظه الله ويرعاه ثم ذكر أهم مراكز المدرسه على مستوى السلطنه وعلى مستوى محافظه ظفار في مجالات الأنشطه والتنمية المعرفيه.
لتتوالى بعد ذلك الفعاليات المختلفه كالقصائد الوطنيه والأناشيد الطلابيه و اللوحات الفنيه التى تعبر عن العيد 46 المجيد ولوحة فنيه تحمل أسم قابوس بعدها لوحه الفنون الشعبيه التي تشتهر بها المحافظه كذلك تم تقديم مسابقة ثقافيه بين طلاب المدرسه وأسئلة للحضور مع تقديم جوائز للفائزين.
أيضا تم تقديم بعض الألعاب الترفيهية وأخيرا تم عرض مسرحية بعنوان الأمانه لتعرب بذلك عن ولائها للقائد المفدى بإسم المدرسة والمجتمع بأكملة تحت شعار -قابوس قاد البلاد وبكل خطوة سداد -.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى