أخبار محلية

السلطنة تحطم الرقم القياسي في حمل 2016 شمعة شكلت علم عمان  

دخلت السلطنة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكبر علم مضاء بإستخدام   2016شمعة مضاءة، وذلك خلال أوبريت (شموع العلم) الذي نظمه صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة، والذي اقيم مساء أمس في مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية تحت رعاية وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وبحضور عـدد من أصحاب المعالي الوزراء وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالدولة وعدد من اعضاء مجلس الشورى وعدد من المدعوين.
حمل هذه الشموع عدد من الطلبة الذين لا تقل أعمارهم على 18 سنة وهم  طلبة وزارة الصحة والجامعات والكليات وفريق الجوالة وبمشاركة مرموقة لشخصيات اعلامية وعدد من الفنانين والكتاب والرياضيين.
حيث استمرت فترة اضاءة الشموع لمدة عشر دقائق فقط، بعدها  وثق الحكم البريطاني القادم من موسوعة جينيس الرقم القياسي خلال دقيقة معلنا تحقيق وتحطيم السلطنة للرقم القياسي لأكبر علم مضئ بالشموع.
وكان الهدف الأساسي لهذا الأوبريت الذي ضم العديد من الفقرات أهمها وأبرزها فقرة شموع العلم، ليكون إلتفاتة وطنية وتعبيرا عن السعادة الغامرة بمناسبة العيد الوطني ال46 المجيد، ومن أجل لفت أنظار العالم لعمان السلام والمحبة والأمن والأمان من خلال تحقيق رقم قياسي في غينيس. بالاضافةالى رفع اسم عمان عالمياً.              

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى