أخبار محلية

الإثنين القادم مجلس الشورى يستضيف معالي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية

يستضيف مجلس الشورى يوم الإثنين القادم معالي
درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية وذلك لمناقشة مشروع الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2017م، خلال الجلسة الاعتيادية الثالثة لدور الانعقاد السنوي الثاني (2016/2017م) من الفترة الثامنة (2015-2019م).
صرح بذلك سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى الذي أشار إلى أن مجلس الشورى سيعقد يومي غد وبعد غدٍ الجلستين الاعتياديتين الثانية والثالثة لدور الانعقاد السنوي الثاني (2016/2017م) من الفترة الثامنة (2015-2019م).
وأضاف سعادته أن الجلسة الاعتيادية الثانية لدور الانعقاد السنوي الثاني تأتي لاستكمال مناقشة وإقرار خطط العمل المقدمة من لجان المجلس الدائمة وهي لجنة الشباب والموارد البشرية، ولجنة الأمن الغذائي والمائي، ولجنة الإعلام والثقافة، علمًا بأن المجلس قد أقر
خطط عمل اللجان الأخرى في جلسته الاعتيادية الأولى.
وأشار سعادته إلى أن المجلس سيناقش خلال جلسته الاعتيادية الثانية تقرير اللجنةالاقتصادية والمالية حول مشروع الميزانية العامة للدولة لعام 2017م. إلى جانب استماع أصحاب السعادة إلى مجموعة من ردود أصحاب المعالي الوزراء حول العديد من الأسئلة البرلمانية المقدمة لهم في مختلف الجوانب التنموية بالسلطنة.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس سبق وأن تدارست مشروع الميزانية العامة للدولة مع سعادة وكيل وزارة المالية وسعادة نائب رئيس المجلس الأعلى للتخطيط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى