منوعات

الإمارات.. خادمة تعرض حياة رضيع للخطر!

تسببت مربية من جنسية آسيوية في اختناق رضيع إماراتي تسعة أشهر، حين تركته تحت شجرة في حديقة منزل أسرته وحاولت الهروب رغم علمها بأنه مريض ويعاني من نقص في الأكسجين.

ونقلًا عن والد الرضيع، سيف عبدالرحمن عبدالله التميمي فإن الواقعة حدثت يوم الثلاثاء الموافق الثامن من نوفمبر الجاري، بمنزله في منطقة عود المطينة، إذ فوجئ بخادمة لديه تهرول إليه صارخة فيه لإنقاذ رضيعه (فزاع)، مشيرة إلى أنها كانت تنظف إحدى غرف الطابق الأول، وشاهدت المربية المعنية برعاية طفله تتركه تحت شجرة في الحديقة وتحاول الخروج من المنزل.

وأضاف أنه جرى بسرعة إلى المكان ليجد ابنه في حالة صعبة للغاية، إذ تحول وجهه إلى اللون الأزرق، وصار يتنفس بصعوبة بالغة، لافتًا إلى أنه أصيب بالفزع، وحاول إنقاذ ابنه من الاختناق بالنفخ في وجهه وهزه برفق، ثم استغاث بزوجته لمساعدته، بوضع الطفل على جهاز البخار.

وأشار إلى أن الخادمة كانت تحاول الخروج من المنزل في هذه اللحظة ومعها حقائب ملابسها، لكنها ارتبكت حين شاهدت المنظر، ففرت إلى المنطقة التي تقع خلف الفيلا، واستطاع الإمساك بها وإبلاغ شرطة دبي.

وتمكنت الشرطة من القبض على الخادمة وإحالتها إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق معها بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، كما انتقلت دورية إسعاف خلال دقائق؛ لفحص الطفل والتأكد من حصوله على الرعاية الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى