عمانيات

احتفال الكلية بمناسبة العيد الوطني “لعماننا… فخراً”

المجدُ ينطقُ والتاريخُ يفتخرُ
والفخرُ قابوس أعلى عزه القدرُ

تزامناً مع احتفالاتِ البلاد بالعيد الوطني الـــ ٤٦ المجيد، تنضم الكلية التقنية بنزوى ممثلاً بقسم الإسكان والأنشطة الطلابية والتخرج احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، وذلك يوم الأحد الموافق ٢٠/ نوفمبر/ ٢٠١٦م.

وسيرعى الحفل الدكتور حفيظ بن طاهر باعمر عميد الكلية، وفي ذات الصدد صرح عميد الكلية فقال: أن ١٨ من نوفمبر من كل عام فخراً للوطن، وهي مناسبة سعيدة نحتفل بما تحقق في شتى ربوع الوطن، كانت بسبب حنكةِ هذا القائد العظيم. فها هي عمان وشعبها الوفي تبتهج بعرسها الـ ٤٦ المجيد.

إن الشعب والقائد العظيم، شكلوا أسطورةً عمانية خُطت بأحرفٍ من نور. إن تاريخنا العريق وحاضرنا الزاهر، ومستقبلنا المشرق التي حظت به بلادنا عمان يعد مخفرا للجميع. انني اليوم وكل فرد في هذا الوطن يدعوا الله أن يرفد سلطان البلاد بالصحةِ والعافية والعمر المديد.
سيشمل الحفل العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة أهمها العروض الحية والعديد من المعارض مثل معرض المأكولات الشعبية والمشغولات اليدوية ومعرض التصوير الضوئي “لعماننا فخراً” من تنظيم جماعة التصوير الضوئي وأستوديو خاص للتصوير بالزي العماني التقليدي بحضور محل أماسي المدينة.
كما سيكون هناك عرض للخيل وعرض للسيارات المزينة بزينة وطنيه، وفقرات للفنون الشعبية مثل “فن الرزحة، وفن اليولة وفن الشلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى